بطاقة ائتمان تمنح مستخدميها مكافآت لعملات بتكوين مشفرة

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 15 يناير 2021 | تدقيق: sosodala3
بطاقة ائتمان تمنح مستخدميها مكافآت لعملات بتكوين مشفرة

قامت شركة تبادل العملات المشفرة Gemini بالإستحواذ على Blockrize وأعلنت ايضا عن منتج جديد يعتمد على عمل Blockrize، وكانت قد اعلنت الشركة عن بطاقة ائتمان تعمل مثل بطاقة الائتمان العادية لكنها تمنح مستخدمها مكافآت بتكوين بناءً على مشترياته.

وستعمل بطاقة الائتمان على شبكة Visa وستكون متاحة في الولايات المتحدة الامريكية ، وسوف يكسب العملاء ما يصل إلى 3% في مكافآت البتكوين، كما سيتمكن العملاء من كسب أصول تشفير أخرى.

وهذه ليست المرة الاولي التي تعلن فيها شركة عن بطاقة ائتمان بها مكافآت بيتكوين، حيث أعلنت BlockFi عن بطاقتها الخاصة في ديسمبر، ولكن الشركتين لم يطلقا بطاقتيهما بعد.

وعلى سبيل المقارنة، تعد BlockFi بمكافآت 1.5% على عمليات الشراء الورقية، وهناك رسوم سنوية قدرها 200 دولار أمريكي ولكنك تحصل على 250 دولارًا أمريكيًا إذا أنفقت 3000 دولار على الأقل باستخدام البطاقة في الأشهر الثلاثة الأولى.

وربما تكون هذه الفئة الجديدة من بطاقات الائتمان مثيرة للاهتمام للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على العملات المشفرة ببطء دون المرور عبر البورصة، وبالمثل، لا يرغب بعض عشاق العملات المشفرة في استخدام بطاقة خصم مرتبطة بمحفظة العملات المشفرة لأنهم لا يريدون إنفاق أصولهم المشفرة – HODL ، كما يقولون.

 

اقرأ ايضا-البتكوين وبعض العملات الرقمية تعود للارتفاع

 

وتستطيع اعتبار بطاقات الائتمان هذه كبديل لبطاقات الائتمان التي تمنحك استرداد النقود، بالتأكيد، لا تحصل على نقاط يمكنك استبدالها بمزايا اخري. لكنك تحصل على أصول تشفير دون الحاجة إلى التفكير في الأمر.

ويمكن لعملاء Gemini الاشتراك في قائمة الانتظار، حيث تعمل Blockrize على بطاقة ائتمان لبعض الوقت، على الرغم من أنها أصبحت الآن جزءًا من Gemini ، إلا أن الأشخاص الذين اشتركوا سابقًا في قائمة انتظار Blockrize لا يزالون على قائمة الانتظار.

120 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *