اخبار

بوتين وبشار الأسد يسخران من الرئيس الأمريكي ترامب

تعرض رئيس الولايات المتحدة الأمريكية للسخرية من قبل رئيس سوريا بشار الأسد وبجانبه رئيس روسيا فلاديمير بوتين الأمر الذي سبب ضجة كبيرة على السوشيال  ميديا حيث ظهر ذلك في مقطع فيديو يجمع بين الرئيس السوري والرئيس الروسي وهم يتحدثان عن دونالد ترامب حيث أظهر شريط فيديو بضعا من لحظات من السخرية حوله.

وجاء اللقاء الذي جمع بين الأسد وبوتين في إطار الزيارة التي قام بها الرئيس الروسي لسوريا قبل أيام لتفقد حال البلاد وقد تجول في عدة مناطق ومن ضمنها  التجول في كنيسة السيدة العذراء في دمشق.

جدير بالذكر أن الفيديو الذي ظهر فيه الرئيسين يسخران من رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وقد بدأ فيه بشار الأسد بكلام عبر من خلاله أن ترامب ينبغي عليه أن يتبع خطوات أحد تلاميذ السيد المسيح حتى يصبح إنسانا صالحا.

هذا وقد ظهرت بعض اللقطات الخاصة بالفيديو والتي تم بثها على شاشة التلفزيون السوري والقناة الأولى الروسية أنه تواجد خلال هذا الحديث كلا من بوتن والأسد وبطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس يوحنا العاشر يازجي، وهم يضحكون.

ووفقاً لما ذكره الموقع العربي سكاي نيوز عربية فإن بشار الأسد كان في البداية يتحدث عنه بولس الطرسوسي، أو بولس الرسول، الذي كرس جزءا من حياته لاضطهاد تلاميذ السيد المسيح كما تقول الروايات، وسافر إلى دمشق من أجل اعتقال هؤلاء وجلبهم إلى القدس

وفي سياق متصل أنه خلال سفر  إلى دمشق أصيب بالعمى، لكنه عاده إليه لينقلب توجه الطرطوسي.

وكان رد الجانب الروسي على قل السد أنه قال  “سينصلح حاله (ترامب). ادعه وسوف يأتي”.

وعندما قال الأسد إنه مستعد لدعوة الرئيس الأمريكي، قال بوتن: “سأخبره”.

السابق
استيلاء علي منازل أهل سوريا وتحويلها الي مقرات عسكرية
التالي
العثور على أدلة جديدة تساعد على عزلة من منصبه

اترك تعليقاً