يورجن كلوب يرد علي تأثير وضعية محمد صلاح علي ليفربول

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 24 يناير 2021 | تدقيق: sosodala3
يورجن كلوب يرد علي تأثير وضعية محمد صلاح علي ليفربول

قال المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن تأثير وضعية نجم ليفربول محمد صلاح على الفريق خلال الموسم الجاري.

وأشارت العديد من التقارير إلى احتمالية رحيل صلاح عن صفوف ليفربول، خاصة عقب تصريحاته والتي لم يستبعد فيها الانتقال إلى أحد عملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة.

ولفتت تقارير أخرى إلى رغبة صلاح في تعديل عقده مع ليفربول، في الوقت الذي تمنح فيه إدارة الفريق الأولوية لتعديل عقد فيرجيل فان دايك في ظل امتداد عقد اللاعب المصري الحالي حتى عام 2023.

 

اقرأ ايضاموعد مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الاسباني

 

محمد صلاح سيتواجد اساسيا في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد .

وصرح النجم المصري عن ضيقه من عدم منحه شارة قيادة ليفربول في مباراة ميتييلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا في ظل غياب كل قادة الفريق المعتادين، كما أكد رغبته في لعب جميع المباريات وكل الدقائق، في إشارة إلى عدم رضاه عن تبديله في العديد من اللقاءات هذا الموسم.

 

وسُئل يورغن كلوب، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر يونايتد، المقررة اليوم الأحد في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، عن ما إذا كانت وضعية محمد صلاح ستؤثر على أداء الريدز ليرد قائلًا: “لا أعتقد ذلك، هذا شئ عادي في عالم كرة القدم”.

وأضاف قائلاً: “نحن لا نخرج ونتحدث عن الأشياء التي نراها مهمة، هذا نادر جدًا، ولكننا نتلقى أسئلة ونجيب وهذه هي القصة، ثم يبدو الأمر كما لو أننا من بدأنا الحديث، في معظم الأحيان الأمير لا يكون كذلك، لذا لا، لا أعتقد أنه سيؤثر على الموسم”.
واضاف عن إن كان محمد صلاح سيشارك اساسياً في مباراة اليوم ليفربول ومانشستر يونايتد، رد كلوب: “من المرجح للغاية أن يبدأ مو المباراة، لا أعتقد أنه سر كبير”.

51 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *