نادي تشيلسي يعلن عن إقالة مدربه فرانك لامبارد

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 25 يناير 2021 | تدقيق: sosodala3
نادي تشيلسي يعلن عن إقالة مدربه فرانك لامبارد

تؤكد صحيفة بريطانية موثوقة عن إقالة فرانك لامبارد من منصب المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي بسبب سوء النتائج، كما و تم تحديد المدرب الذي سيتولى تدريب الفريق خلفاً له.

وتأهل تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمس بفوزه على لوتن تاون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، لكن الفريق يعاني كثيراً في الدوري الإنجليزي رغم التعاقدات الكبيرة التي تم عقدها في الصيف الماضي، حيث يحتل البلوز المركز التاسع في سلم الترتيب برصيد 29 نقطة فقط.

وتؤكد صحيفة تيلجراف البريطانية أن إدارة تشيلسي قررت إقالة فرانك لامبارد بعد أقل من 24 ساعة من فوز الفريق على لوتن تاون في كأس الاتحاد.

وبالفعل تم الإعلان رسميا عن إقالة مدرب تشيلسي فرانك لامبارد قبل ساعات من الان.

كما وضحت تيلجراف أن تشيلسي يفاضل بين 3 مدربين لخلافة لامبارد، من ضمنهم يوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج، لكنه يبقى الخيار الأصعب لأنه لن يرحل عن صفوف الفريق الألماني قبل نهاية هذا الموسم.

ويبقى الخياران الأكثر ترشيحا هما توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان السابق، وماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس السابق، فكلاهما لا يدربان أي فريق بالوقت الحالي، ويمكن التفاوض معهما بسهولة.

من جانبها أكدت شبكة سكاي سبورت أن خليفة لامبارد سيكون المدرب الألماني توماس توخيل، وأوضحت أن هناك مفاوضات متقدمة جدا بين الطرفين.

 

اقرأ ايضا-يورجن كلوب يرد علي تأثير وضعية محمد صلاح علي ليفربول

61 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *