إنقاذ حياة أوروبي حاول الإنتحار من قبل ضابط شرطة في دبي

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 13 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
إنقاذ حياة أوروبي حاول الإنتحار من قبل ضابط شرطة في دبي

استطاع ضابط شرطة في إمارة دبي تابع للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي من إنقاذ حياة مواطن أوروبي حاول الانتحار داخل غرفته في الفيلا الموجودة في مدينة دبي.

حيث أن ضابط الشرطة تمكن من الدخول للغرفة في الوقت المناسب لغرفة الأوروبي في الطابق الثاني من الفيلا من خلال شرفتها، بعد تسلق سلم حديدي كان ملقى في فناء الفيلا.

ومن جانبه أشاد مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في دبي “جمال سالم” بضابط الشرطة والذي كان لديه حسن تصرف وسرعة اتخاذ القرار حيث قرر الضابط فوراً  استخدام السلم الحديدي، والصعود إلى غرفة الرجل ما ساهم في إنقاذ حياته في اللحظات الأخيرة، بعد أن وضع حزاماً حول عنقه محاولاً إنهاء حياته لأسباب مادية واجتماعية.

أما عن تفاصيل الواقعة فقد صرح العميد الجلاف أن غرفة القيادة والسيطرة في القيادة  العامة لشرطة دبي تلقت بلاغاً يوم الخميس الماضي الساعة الحادية عشرة ليلاً من قبل أحد الأشخاص الأوروبيين يفيد أن صديقه قد دوّن على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” عبارات يعبر فيها عن رغبته في الانتحار.

جدير بالذكر أن شرطة دبي قد عملت باحترافية عالية بعدما تلقت البلاغ بشأن رغبة مواطن في الإنتحار حيث تمكنت الشرطة سريعاً في تحديد المكان في منطقة البدع، وانطلق الضابط سريعاً مع أفراد الشرطة إلى مقر السكن في وقت قياسي، مبيناً أن الضابط قابل مالك الفيلا وسأله عن الرجل فأفاد أنه يستأجر غرفة في الطابق الثاني، وأنه لم يشاهده منذ عدة أيام.

ومن جانبه أوضح العميد الجلاف أن ضابط الشرطة قد صعد برفقة مالك الفيلا إلى غرفة الرجل وطرق بابها وفجأة سمع صوت اختناق وصوت صعوبة في التنفس خلف الباب مباشرة، مشيراً إلى أن الباب كان مُحكم الإغلاق ومن الصعوبة كسره، فاتخذ إجراء سريعا لإنقاذ حياة الرجل.

108 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *