مباراة نارية مرتقبة بين عماقلة ميلان في ربع نهائي كأس ايطاليا

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 26 يناير 2021 | تدقيق: sosodala3
مباراة نارية مرتقبة بين عماقلة ميلان في ربع نهائي كأس ايطاليا

ديربي الغضب,يستضيف ملعب جوزيبي مياتزا القمة النارية المرتقبة التى ستجمع بين إنتر ميلان وغريمه الدائم ميلان، فى إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، المحدد لها العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، وسيكون اللقاء بمثابة نهائى مبكر، بين المتصدر ووصيف الدوري والفريقين الاقوي فى الكالتشيو منذ بداية الموسم الجارى.
و يسعى النجم السويدى السلطان زلاتان ابراهيموفيتش قائد الروسونيرى ، لحصد أول ألقابه مع الفريق، ما سيدفعه لتقديم مباراة قوية لأخذ خطوة تقربه من تحقيق ذلك الإنجاز.

وسيحاول ميلان بذل كل طاقته لتحقيق الفوز على انتر ميلان في لقاء الليلة ليصالح جمهوره ويعود لسكة الانتصارات بعد الهزيمة المهينة وغير المتوقعة التى تلقاها من أتالانتا بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي.

و على الجانب الآخر، يدخل إنتر ميلان مباراة الليلة بالقوة الضاربة، بعد فوزه على يوفنتوس حامل اللقب، بهدفين نظيفين، في مباراة الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإيطالي التي أقيمت الأسبوع الماضى.

ويسعى فريق إنتر ميلان في مباراة الليلة للثأر من الاسي ميلان الذى فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد في آخر مواجهة بينهما بالجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي.

وكان ميلان قد تقابل مع إنتر ميلان في 59 مواجهة قبل لقاء الليلة، فاز الانتر في 23 مباراة، بينما فاز الروسونيرى في 19، وحسم التعادل في 17 مواجهة.

وانتهى أخر لقاء بين انتر ميلان وجاره ميلان بفوز الروسونيرى بهدفين مقابل هدف للنيراتزورى، في آخر لقاء جمع الفريقين في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجارى.

 

61 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *