كيف تصبحين جميلة وجذابة!!..إليك بعض النصائح

المحافظة علي صحة الجسم وغذائه يعمل علي اظهار الجسد الصحيّ و جمال ولون البشرة والشعر الطبيعي ويُحافظ على نضارتها وإشراقها حتى دون استخدام مُستحضرات التجميل..

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 29 يناير 2021 | تدقيق: sosodala3
كيف تصبحين جميلة وجذابة!!..إليك بعض النصائح

البعض يخطئ بفكرة ربط جاذبية الأنثى وجمالها بأنها فقط تتمحور حول جمال ووسامة وجهها أو ملامحها، أو لون عيونها، أو مظهر جسدها الخارجي، وأناقتها وحضورها, وغيرها من الأشياء التي قد تُميزها عن غيرها.

لكن الحقيقة هي ان الجمال الخارجي والمظهر الجميل هي من عوامل الجذب ولكنها أيضاً ليست نقاط أساسية تقتصر عليها الأنثى الجذّابة الجميلة، فهنالك عدة جوانب آخرى عميقة وهامة تبرز مضمونها الداخلي، والصفاتها الشخصيّة والأخلاقيّة ، بالإضافة إلي اسلوب وطريقتها في التواصل والتفاعل مع من هم حولها.

 

كيف ازيد من جمالي وجاذبيتي؟

هناك عدة أساليب تزيد من جمال المرأة وجاذبيتها وإنوثتها، ومن بين تلك الأساليب ما يلي:

المحافظة علي صحة الجسم وغذائه يعمل علي اظهار الجسد الصحيّ و جمال ولون البشرة والشعر الطبيعي ويُحافظ على نضارتها وإشراقها حتى دون استخدام مُستحضرات التجميل، ويمكنك اتباع بعض الإرشادات للحفاظ على صحة الجسم وجماله وجاذبيته، ومنها:

 

  • تناول الأطعمة الصحيّة التي يمكنها تحقيق نظام غذائي ومتوازن؛ للحفاظ على رونق وصحة البشرة، و تنشيط الجسم، مثل تناول الخضراوات والفواكه، والبروتينات والفيتامينات المختلفة التي يحتاجها الجسم لأداء وظائفه، والحفاظ على اشراق الوجه وصحة الجسد.
  • شرب الماء بكمية كافية بحيث لا تقل عن 8 أكواب يومياً؛ للحفاظ على رطوبة الجسد وطرد السموم منه،وزيادة حيوية ونضارة البشرة وحمايتها من التجعد.
  • أخذ قسط كافي من الراحة والنوم لمدة كافية لا تقل عن 6-8 ساعات يوميا حتي لا تعاني من الإجهاد وتوتر الجسم.
  • ممارسة الرياضة بانتظامٍ علي الأقل بمعدّل 5 ساعات أسبوعياً؛ حيث إن الرياضة تحسن الصحة البدنيّة وتُحافظ على اللياقة وصحته.

 

الاهتمام بنضارة البشرة وصحّة الشعر

ربما لا يكفي الغذاء الصحي للعناية بالبشرة وزيادة نضارتها، وجميل عن طريق استخدام ماساكات العناية بالبشرة المُختلفة والمُناسبة
والحفاظ على شعرٍ صحي من خلال الاعتناء بالشعر وغسله بانتظام واستخدام الشامبو والمستحضرات الصحية المتناسقة مع نوعية الشعر وتعالج مشاكله المختلفة، كالتقصف، او القشرة او غيرها.

 

اقرأ ايضا-آخر مستجدات فيروس كورونا

 

الحفاظ علي مظهرك الخارجي الجذاب والأنيق

هنا لا يقصد بالمظهر الخارجي الجمال والمظهر من الخارج والذي يضم النقاط التي تم ذكرها من قبل، بل يُضاف له معايير أخرى هامة، كأسلوب التعامل مع الآخرين، وموقف الأنثى في العلاقات، وشخصيّتها المُختلفة، والتي تدعم مظهرها الخارجي وتُحافظ على نعومتها ورقتها اللذان بدورهما يُكسبانها الجاذبيّة التي تحلم بها
وهنا بعض النقاط الهامة التي ينصح بإتباعها:

 

  • الإتصاف باللُطف والأنوثة والرقة التي تُميّز الجنس الأنثوي الناعم واللطيف، حيث إن العديد من الفتيات يفتقرن لهذه الصفات الأساسية التي لا تعني التصنع وإنما التعامل برقة وأدب وبعفوية، والحفاظ على النعومة واللباقة عند المعاملة أو التحدث.
  • التحلي بالفكاهة وتقبل المزاح من الآخرين ودعاباتهم والانسجام معهم بلطف وبأسلوب لطيف ومرح ، ما لم يكن المزاح مبالغاً به ويزعج الفتاة.
  • المحافظة على مواقف إيجابية باستمرار وإظهار اللطف والتسامح مع الآخرين، واختيار الفتاة المواقف المناسبة التي يجب فيها إظهار الطيبة فيها أو الحزم بضج ووعي تام.

 

الإتصاف بشخصية متميزة وجذابة

تظهر جاذبية الفتاة من خلال شخصيتها المتميزة التي تظهرها لمن هم من حولها، ومن أبرز معالم الشخصيّة الجذابة للفتاة ما يأتي:

  • إيماءات لغة الجسد الهادفة
  • الجلوس مع النفس والتصالح معها بين الحين والآخر
  • كسر الملل وممارسة أنشطة جديدة
  • الثقة بالنفس
  • التعامل الجيد والانفتاح والحوار الهادف مع الآخرين

 

 

اقرأ ايضاً-لقاحات فايروس كورونا بعد اكتشاف السلالات المتحورة..

95 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *