فنانة سوريا تعطي تصريحاً نارياً في قضية سارق منزل نانسي عجرم

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 13 يناير 2020 | تدقيق: admin
فنانة سوريا تعطي تصريحاً نارياً في قضية سارق منزل نانسي عجرم

تسارعت الأحداث حول قضية الشاب السوري الذي تم اتهامه بمحاولة سرقة فيلا نانسي عجرم ومحاولة خطف أحد فتياتها تحت تهديد السلاح، الأمر الذي جعل زوج نانسي عجرم يقوم بقتله، وبعد أن كانت القضية عبارة عن دفاع عن النفس الا أن تقرير الطب الشرعي قد قلب الموازين رأساً على عقب خاصة بعد اكتشاف تزوير فادي الهاشم زوج نانسي لفيديو كاميرات المراقبة الأمر الذي حول القضية إلى القتل العمد مرة أخرى.

ونظراً لخلفية الشاب ولأنه يحمل الجنسية السورية تصاعدت حدة الانتقادات ضد السوريين الأمر الذي جعل فنانة سورية تعطي تعليقاً نارياً ضد هذه العنصرية، حيث عبّرت الممثلة السورية شكران مرتجى عن غضبها من تفشي العنصرية في تراشق التعليقات المتبادلة بين اللبنانيين والسوريين، على خلفية الحادثة التي وقعت في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

هذا وقد كتبت الممثلة في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر قائلة:” أن ليس كل ما يحدث في لبنان يجب أن ينسب للسوريين، فالبعض موجود بغرض العلاج أو أسباب أخرى”.

جدير بالذكر أن شكران مرتجي قد لفتت الانتباه إلى أن الحادثة من الممكن أن تقع في سوريا وينعكس هذا الحال على لبنان والعكس صحيح منوهة بأن ملايين الدولارات للسوريين بالبنوك اللبنانية العزيزة محجوز عليها هذا وقد أضافت الممثلة أنها تقف إلى جانب العدالة والحق، إلا أنه “يكفي مسبات وإهانات وتحقير بحق السوريين في لبنان”.

وعلى صعيد آخر قامت الفنانة السورية شكران مرتجي بتهنئة  نانسي عجرم وعائلتها بالسلامة على خلفية الحادث الذي وقع في منزل عجرم والتي راح ضحيته شاب من الجنسية السورية بطلق ناري من قبل زوج الفنانة، وقال البعض إنه جاء بغرض السرقة، في حين قال آخرون إنه جاء للمطالبة بمردود عمله في منزل الفنانة.

36 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *