كومان:برشلونة غير جاهز للمنافسة علي جميع الألقاب هذا الموسم

صرح المدرب الهولندي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت للحديث عن مباراة القادمة ضد أتلتيك بيلباو غداً “برشلونة ليس على وشك الفوز بالعديد من الألقاب في الوقت الحالي

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 30 يناير 2021 | تدقيق: sosodala3
كومان:برشلونة غير جاهز للمنافسة علي جميع الألقاب هذا الموسم

برشلونة وفترة انتقالية..

 

اعترف المدير الفني لبرشلونة الهولندي رونالد كومان بأن فريقه ليس جاهزاً للمنافسة على جميع الألقاب في هذا الموسم، وذلك بالنظر إلى الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق على جميع الأصعدة.

ويعيش برشلونة فترة انتقالية في الموسم الحالي، فهناك العديد من التغييرات التي حدثت على مستوى الإدارة واللاعبين، بالإضافة إلى انخفاض الجودة في بعض المراكز، وهي المشكلة التي زادت بسبب كثرة الإصابات أيضاً.

 

اقرأ ايضا- ريال مدريد يبدأ مفاوضاته مع المدرب المختار لتعويض زيدان 

 

رونالد كومان: برشلونة لا يمكنه الفوز بالعديد من الألقاب هذا الموسم

وصرح المدرب الهولندي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت للحديث عن مباراة القادمة ضد أتلتيك بيلباو غداً “برشلونة ليس على وشك الفوز بالعديد من الألقاب في الوقت الحالي، يجب علينا أن نكون واقعيين بشأن من أين أتينا، والتغييرات العديدة التي تم اجرائها”.

وأضاف “الأمر لا يعتمد على لاعبٍ واحدٍ فقط ، يجب علينا أن نكون جمعياً مستعدين للقتال من اجل الفوز، لكن علينا أيضاً أن نكون واقعيين، قلت في مرات عديدة، هذا الموسم الهدف منه هو تغيير الأمور وتطوير اللاعبين الصغار الشباب”.

وبخصوص إمكانية برشلونة بالفوز بلقبي الليغا ودوري أبطال أوروبا، قال كومان “نعرف أن وضعنا في الليجا معقد، حتى اليوم الأمر ما زال ممكناً، سنحاول الفوز في المباريات. في دوري الأبطال هناك عدة فرق، ليس هناك مرشح رئيسي، لدينا مباراتين ضد باريس سان جيرمان، وسنحاول التأهل، الطموح هو الفوز بالألقاب لأننا برشلونة، لكن يجب علينا أن تكون واقعياً أيضاً”.

 

اقرأ ايضاً-أنواع الحسابات البنكية ومميزاتها..تعرف عليها من هنا

69 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *