ليفربول ينهي صفقة صادمة في ظل نقص لاعبيه

يفتقد ليفربول ثنائي خط الدفاع فيرجيل فان دايك وجو غوميز لفترة طويلة الأمد، وتعرض لنكسة جديدة بإصابة جويل ماتيب في أربطة الكاحل

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 1 فبراير 2021 | تدقيق: sosodala3
ليفربول ينهي صفقة صادمة في ظل نقص لاعبيه

تفاصيل الصفقة

قالت شبكة “سكاي سبورتس” أن نادي ليفربول توصل لإتفاق لضم بن ديفيز مدافع فريق بريستون نورث إند، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم في ظل إصابة العديد من لاعبي خط دفاع الريدز.

وأفاد التقرير ان ليفربول سيدفع إلى بريستون مايقارب مليوني جنيه إسترليني (2.74 مليون دولار) لضم اللاعب صاحب عمر 25 عاما الذي ينتهي عقده في يونيو. ومن المنتظر إتمام الصفقة في اواخر أيام سوق الانتقالات الشتوية اليوم الاثنين.

وسينتقل اللاعب سيب فان دن بيرغ مدافع الريدز إلى بريستون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

 

 

اقرأ ايضا-لا رونالدو ولا ميسي .. هذا هو أغلى لاعب في العالم

ليفربول يعاني الفقر في خط دفاعه

ويفتقد ليفربول ثنائي خط الدفاع فيرجيل فان دايك وجو غوميز لفترة طويلة الأمد، وتعرض لنكسة جديدة بإصابة جويل ماتيب في أربطة الكاحل خلال الفوز 3-1 على فريق توتنهام في إطار مسابقات الدوري الانجليزي الأسبوع الماضي.

واضطر مدرب الريدز، يورغن كلوب، إلى إشراك ثنائي الوسط فابينيو وجوردان هندرسون في خط قلب الدفاع في كثير من مباريات هذا الموسم ،بجانب الاعتماد على بعض اللاعبين الشبان.

وأشرك كلوب هندرسون وزميله ناتانييل فيليبس (23 عاما) في خط قلب الدفاع خلال الفوز 3-1 على وست هام يونايتد الأحد، ليتقدم إلى المركز الثالث وقبل أن يستضيف برايتون آند هوف ألبيون، الأربعاء.

 

اقرأ ايضاً-كومان:برشلونة غير جاهز للمنافسة علي جميع الألقاب هذا الموسم

67 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *