ننتيندو تحقق افضل ربع سنوي لها بفضل Nintendo Switch

في حال تمكنت منصة ننتيدوNintendo Switch في الربع الربيعي من بيع ما يقارب 2.5 مليون جهاز، فسوف تتخطي Game Boy Advance، التي تملك 81.51 مليون منصة تم بيعها.

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 1 فبراير 2021 | تدقيق: sosodala3
ننتيندو تحقق افضل ربع سنوي لها بفضل Nintendo Switch

نينتيدو تتقدم خطوة إلي الأمام

قامت شركة نينتندو ببيع 11.57 مليون من منصتها Nintendo Switch في الربع الأخير من العام، مما زاد مبيعاتها كاملةً منذ إطلاقها في عام 2017 إلى 79.87 مليون.

وتمثل هذه الأرقام ارتفاع بنسبة 7% عن نفس الفترة من العام السابق، كما أنها تمثل أفضل ربع سنوي لمنصتها Nintendo Switch حتى هذا الوقت.

واقتربت المنصة (ننتيندو)من عيد ميلادها الرابع، وتعني الوحدات الإضافية أن منصة Nintendo Switch تجاوزت الآن عائلة Nintendo 3DS و 2DS، التي تقدر حاليًا 75.94 مليون وحدة.

في حال تمكنت منصة ننتيدوNintendo Switch في الربع الربيعي من بيع ما يقارب 2.5 مليون جهاز، فسوف تتخطي Game Boy Advance، التي تملك 81.51 مليون منصة تم بيعها.

وليس بعد ذلك أمام Nintendo Switch سوى ثلاثة انواع من أجهزة نينتندو للتغلب عليها وتخطيها: عائلة Wii و Game Boy و DS.

ولا تعد شعبية المنصة مفاجئة كثيراً، إذ لا زلنا في منتصف أزمة كورونا، والجميع يبحث عن طريقة للترفيه عن أنفسهم، وإذا كنت محجوراً في منزلك، فمن الجيد أن يكون لديك منصة مزودة بشاشتها الخاصة.

 

اقرأ ايضا- لا داعي لشراء شاحن جديد.. ما هي الشروط الواجب توفرها للتحول للشحن السريع في آيفون 12 الجديد؟

 

ماذا عن الألعاب علي المنصة؟

وبالرغم من ذالك، فإن الربع القياسي مثير جداً، حيث ان الشركة لم تكن تملك العديد من إصدارات الألعاب الكبرى المشهورة للمنصة في الربع الأخير من العام، بغض النظر عن لعبتي Hyrule Warriors: Age of Calamity.

وكان يوجد Mario Kart Live: Home Circuit و Pikmin 3 Deluxe، ولكن باعت مايقارب 1.08 مليون و 1.94 مليون نسخة فقط.

كما كانت تملك نينتندو عدد قليل من الألعاب الأخرى، مثل : Super Mario Bros 35 و Fire Emblem:Shadow Dragon & the Blade of Light، وهي نسختها جديدة من لعبة NES الكلاسيكية.

ومع ذلك، كانت المنصة تعتمد فقط على الالعاب الخارجية مثل العاب: Immortals Fenyx Rising و Control و No More Heroes لتملئ جداول إصدارتها.

 

مبيعات ألعاب الشركة

وتمتلك منصة نينتندو مجموعة من الألعاب القديمة التي لا تزال تباع بشكل جيد للغاية حتي الآن،و يبلغ حجم مبيعات Mario Kart Deluxe الآن 33.41 مليون.

أيضاً لعبة Animal Crossing: New Horizons التي اطلقت قبل أقل من عام باعت 5.14 مليون لعبة، مما رفع مبيعاتها مدى الحياة إلى 31.18 مليون وحدة.

وتعد Super Smash Bros Ultimate الان في المركز الثالث بمبيعات وصلت الي 22.85 مليون، من ثم The Legend of Zelda: Breath of the Wild بمبيعات وصلت 21.45 مليون و Pokémon Sword and Shield بمبيعات بلغت 20.35 مليون.

وزادت نينتندو توقعاتها للسنة المالية المنتهية في 31 مارس إلى 26.5 مليون منصة، كما عززت أرباحها التي تقدر بنسبة 33% إلى 400 مليار ين، أو نحو 3.82 مليارات دولار.

 

اقرأ ايضا-واتساب تستخدم (الحالة) في محاولة توضيح التحديث الجديد علي سياسة الخصوصية

 

52 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *