وفاة شاب ألماني بسبب ساندوتش مسمم

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 13 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
وفاة شاب ألماني بسبب ساندوتش مسمم

تعرض شاب ألماني لحالة تسمم أودت بحياته وذلك بسبب تناوله ل “ساندوتش” كان مسمم بمادة الزئبق وقدمه له زميله في العمل.

هذا وقد أعلنت المحكمة العامة في ولاية بيليفيلد يوم الخميس الماضي أن الشاب الألماني الذي توفي وهو يبلغ من العمر 26 عاماً كان قد دخل في غيبوبة لمدة أربع سنوات مضت وذلك بسبب تناول ساندويتش كان قد قدمه له زمله في العمل وذلك وفق ما ذكرته وكالة الأنباء سكاي نيوز.

جدير بالذكر أن المحكمة قد أدانت العام السابق رجلاً عمره سبعة وخمسين عام وذلك بسبب تهمة مشابهة حيث قام بتسميم زملائه في العمل عن طريق ساندويتشات مسممة بالزئبق.

وفي سياق متصل قالت وكالة الأنباء الألمانية أن المتهم الأول في قضية تسميم الشاب الأول “كلاوس” كان دافعه وراء ذلك هو وجود غايات ذات علاقة بالخصوصية، حكم عليه مدى الحياة في مارس الماضي وكانت المحكمة وجدت كلاوس مذنبا بمحاولة القتل، غير أنه استأنف ضد الحكم.

ووفقاً لما توصلت إليه المحكمة من أدلة ووفقاً لمجريات القضية، قام كلاوس برش كميات من الزئبق على الساندويتشات الذي تناولها صديقة، فتسببت بدخول الشاب في غيبوبة، وتعرضت كلى اثنين آخرين من زملائه لأضرار خطيرة وبعد اكتشاف الأمر تم  اعتقال كلاوس في مايو 2018 بعد أن كشفته كاميرات مراقبة وهو يضيف مسحوقا مثيرا للشبهات في ساندويتشات زملائه في العمل في بلدة شلوس هولت شتوكنبروك.

الجدير بالذكر أن التعرض للزئبق يمكن أن يتسبب في عدد من المشكلات الصحية بما في ذلك مشاكل الجلد والجهاز العصبي والكلى.

50 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *