النادي الكتالوني مدين لميسي بـمبلغ كبير

عاني نادي برشلونة الإسباني من أزمة اقتصادية قاسية ربما تعتبر الأسوء مما يتصور الكثير

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 2 فبراير 2021 | تدقيق: sosodala3
النادي الكتالوني مدين لميسي بـمبلغ كبير

برشلونة يعيش أزمة اقتصادية

يعاني نادي برشلونة الإسباني من أزمة اقتصادية قاسية ربما تعتبر الأسوء مما يتصور الكثير، إذ لم يستطع النادي في دفع رواتب لاعبي الفريق الأول، ومن ضمنهم القائد الأسطوري ليونيل ميسي.

وبلغت ديون النادي الآن 1.173 مليار يورو، منها 730 مليون يورو كديون قصيرة الأجل، فيما أكد راديو “كادينا كوبي” أن النادي لا يزال يدين بجزء من راتب اللاعبين، ومن ضمنهم ليو ميسي.

 

اقرأ ايضاً-تفاصيل مشادة ميسي مع بدلاء أتلتيك بيلباو: إهانات متبادلة

 

النادي الكتالوني مدين لميسي بـمبلغ 63.5 مليون يورو

ووفق التقرير، فإن برشلونة كان يجب عليه دفع مبلغ 72 مليون يورو لميسي قبل نهاية شهر يناير الفائت، إلا أنه لم يدفع للاعب سوى 8.5 مليون يورو، ما يعني أن النادي لا يزال مدين لميسي بملغ كبير يبلغ 63.5 مليون يورو ما بين راتبه وحقوق استخدام صوره.

وخلال الأسابيع القليلة الماضية، توصل نادي برشلونة لاتفاق مع لاعبيه على ان يتم تأجيل جزء من رواتبهم عن الموسم الحالي ليتم دفعها على مدار السنوات القليلة القادمة، ما وفر للنادي مبلغ 172 مليون يورو.

وقد أثر هذا القرار على جميع لاعبي الفريق ما عدا الرباعي جيرارد بيكيه وكليمو لينجليه ومارك أندري تير شتيجن وفرينكي دي يونج الذين جددوا عقدهم قبل فترة قليلة مع النادي.

و نشرت تقارير قبل أيام أعربت عن فشل نادي برشلونة في دفع الأموال الخاصة بلاعبي الفريق الرديف، قبل أن ينجحوا مؤخراً في الوفاء بها، فيما يحدث كل هذا في ظل تسريب قيمة عقد ميسي الذي كشفت عن حصوله على مبلغ هائل على مدار السنوات الأربعة الماضية للعقد حيث زادت قيمة عن نصف مليار يورو.

 

اقرأ ايضاً-ليفربول ينهي صفقة صادمة في ظل نقص لاعبيه

70 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *