برشلونة يعاني من أزمة مالية خانقة ويدين بمبلغ كبير لنجمه الارجنتيني

وكانت صحيفة "ال موندو" (El Mundo) الإسبانية قد نشرت تفاصيل عقد ليو ميسي مع برشلونة، وقالت إن اللاعب كلف خزائن النادي الكتالوني بأكثر من 555 مليون يورو.

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 2 فبراير 2021 | تدقيق: sosodala3
برشلونة يعاني من أزمة مالية خانقة ويدين بمبلغ كبير لنجمه الارجنتيني

أزمة برشلونة المالية الخانقة

كشف تقرير صحيفة “ماركا” (MARCA) الإسبانية، اليوم الثلاثاء، عن أن نادي برشلونة مدين لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأن إجمالي ديون النادي تخطت المليار يورو.

وكانت صحيفة “ال موندو” (El Mundo) الإسبانية قد نشرت تفاصيل عقد ليو ميسي مع برشلونة، وقالت إن اللاعب كلف خزائن النادي الكتالوني بأكثر من 555 مليون يورو.

وأظهرت الأرقام التي نشرتها الصحيفة الإسبانية أن آخر عقد وقعه ليو ميسي مع فريقه برشلونة في نوفمبر/تشرين الأول 2017 منح اللاعب 138 مليون يورو سنويا قبل خصم الضرائب.
وصرحت صحيفة ماركا قائلة إن ديون البلوغرانا بلغت 1.173 مليار يورو، منها 730 مليونًا في صورة ديون قصيرة الأجل، وإن النادي مدين بجزء من رواتب لاعبيه ومنهم ميسي الذي لم يسده له النادي بعد 63.5 مليون يورو كانت مستحقة منذ الشهر الفائت.

وأضافت الصحيفة أيضاً ان برشلونة كان عليه أن يدفع لميسي 72 مليون يورو عن راتبه وحقوق صوره قبل نهاية شهر يناير/كانون الأول الماضي، لكنه لم يسدد له سوى 8.5 ملايين يورو فقط.

 

اقرأ ايضا-النادي الكتالوني مدين لميسي بـمبلغ كبير

 

اقرأ ايضا- إدارة ريال مدريد تحذر اللاعبين بشكل صريح بعد الهزيمة من ليفانتي

71 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *