هل نري Iphone 13 القادم بمعدل تحديث 120هيرتز؟

أفاد تقرير جديد من (Jon Prosser) أن هاتف iPhone 13 القادم سيحصل على معدل تحديث للشاشة قدره 120 هرتزًا، في أقل انواع Pro التي يُشاع أنها ستصدر العام المقبل.

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 6 فبراير 2021 | تدقيق: sosodala3
هل نري Iphone 13 القادم بمعدل تحديث 120هيرتز؟

Iphone13 قادم بشاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز

أفاد تقرير جديد من (Jon Prosser) أن هاتف iPhone 13 القادم سيحصل على معدل تحديث للشاشة قدره 120 هرتزًا، في أقل انواع Pro التي يُشاع أنها ستصدر العام المقبل.

وبحسب جون بروسر، سيحصل iPhone 13 بالفعل على تقنية معدل تحديث الشاشة 120 هرتزًا، وفقاً للشائعات السابقة. ومع ذلك، حذّر بروسر المشاهدين من تصديق شائعات iPhone 13 التي ستصدر خلال الشهرين القادمين على محمل الجد، بالنظر إلى أن النماذج الأولية التي لم تبدأ بعد.

وقال (Jon Prosser) إلى أنه بغض النظر عن الشائعات الأخيرة التي يبدو أنها تؤكد قدوم 120 هيرتز إلى iPhone 13 فإن iPhone 12 كان قريبًا جدًا من الحصول على تقنية العرض 120 هرتزًا، بحيث بدا وكأنه لا يحتاج إلى التفكير في أن آيفون العام المقبل سيشمل التكنولوجيا. وبالعودة إلى أكتوبر، أكد Prosser ما يبدو ان قبل إعلان iPhone 12 أن 120Hz لم تكن كافية، لكنه عن ذكر قدوم ميزة 120 هرتزًا العام القادم بالتأكيد.

ورأي بروسر أيضًا ارتباكاً فيما يتعلق بـ AirTags من آبل، وتحديداً حيث اقترح دعم AirTags مع نظام التشغيل iOS 14.3، وهذا يعني على الأرجح إصدارًا في حدث نوفمبر مع أول أجهزة Mac من السيليكون من آبل. من الواضح أن هذا الأمر لم يؤتِ ثماره، وصرّح Prosser أن الدعم في iOS 14.3 يمكن أن يعني أن AirTags قادمة – في بيان لوسائل الإعلام في وقت قادم من هذا الشهر، ولكن من الممكن ألا يتم إصدارها هذا العام.

 

اقرأ ايضاً-نظارة آبل القادمة باهظة الثمن بمميزات رائعة ومتطورة

 

ماذا عن سماعاتAirPods Studio؟!

وأشار أيضًا إلى أن سماعات AirPods Studio التي قيل أنها من شركة آبل لا تزال متأخرة بسبب مشاكل مراقبة الجودة. وفيما يتعلق بالتصميم يقف Prosser وراء مفهوم طرحه قبل أسابيع قليلة، وقال بأنه سيكون مندهشًا جدًا إذا تم إطلاقها هذا العام.

وأشارت التقارير الأخيرة إلى أن موردي آبل يستعدون لدمج تقنية LTPO في iPhone 13 التي من شأنها تمكين تقنية العرض 120 هرتزًا، بالإضافة إلى معدلات التحديث المتغيرة وربما الشاشة التي تعمل دائمًا.

و يذكر أن مستخدمي أجهزة (ماك) Mac يواجهون مشكلات غير متوقعة تضمنت تطبيقات تستغرق دقائق للتشغيل، والتباطؤ، وعدم الاستجابة في جميع أنحاء نظام (ماك أوإس) macOS، إضافةً إلى مشكلات أخرى, ويبدو أن المشكلات قد بدأت في وقت قريب من الوقت الذي بدأت فيه آبل بطرح الإصدار الجديد من نظام (ماك أوإس)، وهو macOS Big Sur، ولكن النظام أثر في مستخدمي الإصدارات الأخرى من (ماك أوإس)، مثل: Catalina، و Mojave.

 

اقرأ ايضاً-لمواجهة أبل.. سوني تخطط لإعادة إنتاج “هاتفها الأشهر”

59 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *