شاشة جديدة من ون بلس بمعدل 120 هرتز

كتابة: heba | آخر تحديث: 14 يناير 2020 | تدقيق: heba
شاشة جديدة من ون بلس بمعدل 120 هرتز

أعلنت شركة ون بلس المتخصصة في الأجهزة الإلكترونية، عن اطلاق تقنية جديدة لشاشات الأجهزة المحمولة، وذلك لهاتفها الذكي المتوقع إصداره في فترة قريبة ون بلس 8 ، وذلك خلال حدث أقيم خصيصا في الصين من أجل الإعلان عن تلك الشاشة.

هذا وتأتي الشاشة الجديدة من نوع OLED، مع دعم معدل تحديث عالٍ قدره 120 هرتز، مما يعطي ميزات إضافية لشاشات الأجهزة المحمولة الخاصة بها، مشيرة إلى أن تلك التقنية الجديدة قد أصبحت جاهزة للإصدار، بعد انتهاء مرحلة البحث والتطوير التي قامت بها ون بلس، إلى جانب قدرة الشاشة على تقديم مستوى سطوع قدره 1000 شمعة، ويخص هذا محتوى المجال الديناميكي العالي، كما تدعم الشاشة الجديدة من ون بلس 10 بت الوان أما عن معدل تعيين للمس فيبلغ  قدره 240 هرتز.

فيما قال الرئيس التنفيذي للشركة (بيتي لاو)، في تصريح لموقع (ذا فيرج) The Verge التقني، أن الشاشات المعدلة من هاتف وان بلس سوف تحتوي على معدل 120 هرتز، مؤكدا على أنها سوف تكون أفضل شاشة للهواتف الذكية في عام 2020، مشيرا الى تعاون الشركة مع شركة سامسونج العملاقة من أجل تطوير الشاشة لهواتفها الجديدة.

فيما قد صرحت ون بلس أن تصميم الشاشة الجديد يحرص على تحسين الرسومات على نظام أندرويد، مما يجعل التجربة للمستخدمين أسهل من ذي قبل، هذا الى جانب نيتها استخدام رقاقة MEMC التي تعني تقدير و تعويض الحركة، مما يمكن المستخدمين من اضافة اطارات الى مقاطع الفيديو التي يتم عرضها على الهاتف بهدف رفع معدل التحديث الى 120 هرتز.

فيما تنوي ون بلس إطلاق هاتفها الجديد والذي ستطلق عليه اسم ون بلس 8، أو على الأقل ون بلس 8 برو بالشاشة المعدلة، مع العلم أن هذا الهاتف ليس الأول في اضافة تلك التقنية بل سبقه هاتف ROG Phone 2 من شركة أسوس

52 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *