موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد نادي غرناطة في الدوري الأسباني

يأتي فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، ضيفا قوياً على نظيره غرناطة، في اللقاء المقرر إقامته في تمام الثالثة من عصر اليوم، السبت

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 13 فبراير 2021 | تدقيق: sosodala3
موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد نادي غرناطة في الدوري الأسباني

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها

يأتي فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، ضيفا قوياً على نظيره غرناطة، في اللقاء المقرر إقامته في تمام الثالثة من عصر اليوم، السبت، على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، في ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” بالموسم الحالي2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 3.

يلعب أتلتيكو مدريد مباراته اليوم وهو فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 51 نقطة، في حين له مباراتان مؤجلتان، متفوقا بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثانى، و8 نقاط عن برشلونة الثالث برصيد 43 نقطة، فيما يأتي غرناطة في المركز الثامن برصيد 30 نقطة.

يعمل اتلتيكو مدريد جاهداً للعودة للإنتصارات من جديد في الدوري الاسباني هذا الموسم، بعدما تعادل أمام ضيفه سيلتا فيجو، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب (واندا متروبوليتانو)، فى اخر مواجهات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الليجا الأسبانية.

ويتميز أتلتيكو مدريد بالنجم الأوروجويانى القناص لويس سواريز الذى يتربع على صدارة هدافى الليجا هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 16 هدفا، بفارق 3 أهداف عن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي الوصيف برصيد 13 هدفا بالتساوي مع النجم العربي المغربى يوسف النصيري.

وتكشف الإحصائية التى نشرت عبر شبكة “أوبتا” العالمية أن أتلتيكو مدريد الذى يواجه الريال فى الجولة 26، وصل للنقطة رقم 51 بعد خوضه 20 مباراة فى الدورى الإسبانى هذا الموسم للمرة الثانية فى تاريخ النادي.

وكان قد حصد الروخى بلانكوس 51 نقطة من 20 مباراة في الدوري الاسباني مرة واحدة في تاريخه قبل هذا الموسم، وتحديدا في موسم 2013-2014 عندما نجح في التتويج باللقب متفوقا على غريميه برشلونة وريال مدريد.

ويعتبر التعادل ضد سيلتا فيجو هو أول تعثر للروخى بلانكوس منذ خسارته أمام ريال مدريد في 12 ديسمبر الماضى.

 

اقرأ ايضاً-مباراة برشلونة ضد ألافيس والتشكيل المتوقع بقيادة ليونيل ميسي

42 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *