التشكيل المتوقع لليفربول أمام ليستر سيتي بقيادة النجم المصري

يحل فريق ليفربول اليوم ضيفاً في مواجهة من العيار الثقيل ضد منافسه ليستر سيتى

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 13 فبراير 2021 | تدقيق: sosodala3
التشكيل المتوقع لليفربول أمام ليستر سيتي بقيادة النجم المصري

يحل فريق ليفربول اليوم ضيفاً في مواجهة من العيار الثقيل ضد منافسه ليستر سيتى، في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم، على ملعب “كينج باور”، في قمة منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

قبيل مباراة ليستر سيتى ضد ليفربول يحتل النجم المصري محمد صلاح صدارة هدافي البريميرليج برصيد 16 هدفاً جاء أخرها ضد مانشستر سيتى في الجولة الماضية من مباريات الدوي الانجليزي، باللقاء الذي خسره ليفربول 4-1، بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه وهم دومينيك كالفيرت, لوين مهاجم إيفرتون، هاري كين وهيونج-مين سون نجمي فريق الديوك توتنهام هوتسبير، وبرونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، ويسعى محمد صلاح للتسجيل في مواجهة اليوم، وقيادة ليفربول لاستعادة الانتصارات في البريميرليج، بالإضافة إلى تحقيق عددا من الأرقام المميزة.

ويٌتوقع أن يدخل الريدز المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: روبرتسون ، كاباك ، فابينهو ، أرنولد

خط الوسط : فاينالدوم ، هندرسون ، ألكنتارا

خط الهجوم: ماني ، فيرمينو ، صلاح

 

ويحتل نادي الريدز الذي تراجع بالفترة الأخيرة، المركز الرابع في ترتيب البريميرليغ برصيد 40 نقطة، بفارق 10 نقاط عن فريق مانشستر سيتي المتصدر، بينما يأتي ليستر سيتى في المركز الثالث برصيد 43 نقطة خلف مانشستر يونايتد المتألق الوصيف برصيد 45 نقطة.

وابتعد ليفربول بقيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب، بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بسبب كثرة الإصابات في النادي، خاصة بعد النتائج السيئة التي حققها في الفترة الأخيرة التي جعلته يتنحي عن المركز الأول، حيث خسر أمام برايتون بهدف دون رد في الجولة الـ22، قبل أن يسقط بفضيحة كبيرة ضد المتصدر مانشستر سيتي على ملعب “آنفيلد” بنتيجة 4/1، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وفي الجهة الأخري، حقق ليستر سيتى فوزا وحيداً في المواجهات الأربع الأخيرة في مسابقة البريميرليغ، مقابل تعادلين اثنين وهزيمة.

اقرأ ايضاً-موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد نادي غرناطة في الدوري الأسباني

37 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *