جوارديولا يطلق بعض التصريحات قبل مواجهته مع توتتنهام هوتسبير

صرح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مؤكداً على جاهزية الثنائي (رودري وروبن دياز)، للعب مواجهة توتنهام هوتسبير

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 13 فبراير 2021 | تدقيق: sosodala3
جوارديولا يطلق بعض التصريحات قبل مواجهته مع توتتنهام هوتسبير

صرح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مؤكداً على جاهزية الثنائي (رودري وروبن دياز)، للعب مواجهة توتنهام هوتسبير، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب “الاتحاد”، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات البريميرليغ.

اضف جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة :”عاد كل من رودري وروبن دياز للتدريبات ومن المفترض ان يكونا جاهزين لمواجهة الغد”.

أضاف جوارديولا أيضاً :”انه من الرائع تحقيق 15 انتصار متتالي، انه نتيجة للعمل الجاد الذي قمنا به، الأرقام شيء رائع ولكنها لن تساعدنا في مباراتنا القادمة ومباراتنا التالية هي ضد توتنهام”.

وان كون آخر هزيمة للسيتي كانت أمام توتنهام؟ قال جوارديولا:” انتصروا لأنهم كانوا أفضل منا، إنهم فريق قوي ويجب علينا تقديم أفضل أداء منا لنتغلب عليهم”.

وقال عن جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، :”أنا ومورينيو متشابهان جداً، لقد عملنا لسنوات طويلة، نحن نقوم بالعمل الذي نحبه وهو منافس رائع جداً”.

وأضاف أيضاً :”التعامل مع الهجمات المرتدة؟ :”إذا لم تفقد الكرات في مناطق معينة ولعبت بأبسط اسلوب لديك فإن الفريق سيكون قادراً على السيطرة على الهجمات المرتدة”.

 

مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير

وقال المدرب الاسباني ايضاً :”فودين تعلم من ديفيد سيلفا أيضاً كبقية اللاعبين، مايزال ينقصه شيء معين ليصبح مثل ديفيد، ولكنه يتمتع بميزات أخرى، مثل اللعب في مركز الجناح وفي الوسط”.

وعن تحقيق جوندوجان لـ جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، قال:” انه يستحق، أنا سعيد جداً من أجله، أحرز الكثير من الاهداف، وشارك في العديد من الدقائق”.

وأضاف قائلا :”رودري تأقلم معنا على الفور، هناك بعض الامور الّتي يجب عليه تعلّمها ولكنه لاعب مهم جداً بالنسبة لنا، المحور الجيد يلعب للآخرين وليس لنفسه، المحور الجيد لايظهر في الصحف الإعلامية أبداً، هو يقوم بدوره خلف الفريق وعندما يقدم الفريق أداءًا جيداً فالسبب يعود له”.

وتحدث عن عوردة فريقه لصدارة البريميرليج، قال :”لاحظنا أننا لا نبتعد كثيراً عن صدارة الدوري، الجميع ساهم بشكل كبير جداُ، اللاعبين وأجهزة الفريق جميعهم أدركوا بأن علينا تقديم أفضل أداء منا”.

وقال جورديولا ردا علي اي لحظة عاد الفريق , قائلاً :” لن أذكر لك يوما محددا، نحن أدركنا بأننا لسنا جيدين بما يكفي، ثم بدأنا بالتحسن بتحقيق الفوز وراء فوز حتى اكتسبنا الثقة”.
وييتصدر مانشستر سيتي ترتيب البريميرليغ برصيد 50 نقطة، ويملك مباراة مؤجلة، في حين يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز الثامن برصيد 36 نقطة.

 

اقرأ ايضاً-التشكيل المتوقع لليفربول أمام ليستر سيتي بقيادة النجم المصري

54 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *