حسام حسن يعلن استقالته من تدريب نادي سموحة رسميا

كتابة: heba | آخر تحديث: 14 يناير 2020 | تدقيق: heba
حسام حسن يعلن استقالته من تدريب نادي سموحة رسميا

أكد نادي سموحة السكندري أن التؤام حسام وابراهيم حسن قد قاموا بتقديم استقالتهم من القيادة الفنية وتدريب نادى سموحه على أن تكون المباراة القادمة أمام حرس الحدود الأخيرة لهم في قيادة الفريق.

ومن جانبه قدم نادي سموحة الخميس الماضي عقب تقدم التؤام للاستقالة: الشكر لهم على كل ما قدموه للنادي وتمنى النادي لهم دوام التوفيق.

ومن جانبه قال فرج عامر في تصريح على صفحته الرسمية لسموحة على “الفيسبوك”: “نحن نقدر ونحترم الكابتن حسام حسن، والكابتن إبراهيم حسن ونثمن مجهودهما وإخلاصهما وكذلك تفانيهما في العمل ونحترم رغبتهما”.

وقد استقبل حرس الحدود نظيره سموحة اليوم الأحد في تمام الثانية والنصف ظهرا على إستاد المكس بالإسكندرية في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري العام في مواجهة يدخلها الحرس بمعنويات عالية بعد أن حقق انتصارين بشكل متتالي على حساب بيراميدز بهدف دون فاز على الطلائع بثلاثية بمقابل هدفين في المقابل خسر سموحة مباراته الأخيرة من وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وانتهت المباراة اليوم بين سموحه وحرس الحدود بالتعادل السلبي وحصل كل فريق على نقطة.

وقد قام حسام حسن بتدريب نادي سموحة من منتصف الموسم الماضي بعد سلسلة من النتائج السيئة، وقد حقق حسن نجاح كبير في نهاية الموسم حيث كانت النتائج جيده، ويحتل نادي سموحه المركز السابع حاليا في جدول الترتيب بعد 13 جولة.

ويأخذ حرس الحدود المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد ١٧ نقطة بعد أن قام بلعب ١٣ مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في ٦ وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف.

وكان قد طالب طارق العشرى المدير الفني لحرس الحدود لاعبيه اليوم بمواصلة قطار الفوز لاسيما في الديربى السكندرى وأمام المنافس المباشر في جدول المسابقة سعيا منه لاقتحام المربع الذهبي.

وكان التشكيل اليوم لحرس الحدود في مباراة سموحة مكون من: “عمرو الحلواني، أحمد السعدني، مصطفى الزناري، حسن مجدي، خالد سامي، مصطفي جمال، محمد شطة، محمد أسامة ، احمد شرويدة، أنتوني لوكاسا، نانا انطوى”.

وأكد الكابتن حسام حسن أن هذه المباراة هي الأخيرة له بعد اعتذاره عن الاستمرار مع الفريق لذا طالب جميع اللاعبين بتحقيق النقاط الثلاث لتحقيق الفوز وحتى تكون نهاية سعيدة لرحلته مع الفريق السكندرى وكان التشكيل لفريق سموحة أمام الحدود مكون من: “كريم يحي، الهانى سليمان، رجب نبيل، خالد عبد الفتاح، محمد كوفي، ناصر ماهر، إسلام جمال، يوسف ديوب، رونالد وانجا، محمد نادى، حسام حسن”

38 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *