موعد مباراة ريال مدريد و فالنسيا اليوم والقناة الناقلة

يستضيف نادي ريال مدريد، مساء اليوم الأحد، نظيره فريق فالنسيا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني

كتابة: sosodala3 | آخر تحديث: 14 فبراير 2021 | تدقيق: sosodala3
موعد مباراة ريال مدريد و فالنسيا اليوم والقناة الناقلة

يستضيف نادي ريال مدريد، مساء اليوم الأحد، نظيره فريق فالنسيا على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله الملكي للفوز ومواصلة الانتصارات، للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب.

ترتيب الفريقين في الدوري الأسباني

يلعب الفريق الملكي مباراته اليوم، وهو يتواجد في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي انتصر على غرناطة يوم امس السبت، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة، في حين يحتل فالنسيا في المركز الثاني عشر يرصيد 24 نقطة.

 

ويسعى ريال مدريد بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان لتحقيق الفوز، ومواصلة مطاردة غريمه أتلتيكو مدريد على صدارة جدول الترتيب، فيما سيكون فالنسيا في موقف لا يحسد عليه، حال الخسارة، نتيجة تارجع ترتيب الفريق هذا الموسم، وابتعاده عن المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

سبق لفالنسيا وأن قد حقق فوزا كبيرا على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء الدور الأول الذي أقيم على ملعب (مستايا).

ويفتقد ريال مدريد في مواجهة اليوم، عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة، أبرزهم القائد سيرجيو راموس، إيدين هازارد، فيدي فالفيردي، والبرازيلي رودريجو جوس، فيما استعاد زيدان خدمات الثنائي لوكاس فاسكيز وداني كارفخال بعد عودتهما من الإصابة.

 

موعد مباراة فالنسيا وريال مدريد اليوم والقناة الناقلة

تنطلق صافرة بداية المباراة فى تمام الساعة الخامسة والربع مساء اليوم، وتبث على قناة beIN SPORT HD 3.

 

اقرا ايضاً-شركة فايسبوك تخطط للإعلان عن ساعتها الذكية العام المقبل

39 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *