الحبس لمدة عام للكابتن مجدي عبد الغني

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 14 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
الحبس لمدة عام للكابتن مجدي عبد الغني

أعلنت محكمة جنح الدقي حكمها على عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري سابقاً الكابتن “مجدي عبد الغني” حيث حكمت عليه بالسجن لمدة عام كامل بالإضافة إلى غرامة 100 ألف جنية وكفالة مالية قدرها 2000 ألف جنية.

وذلك بسبب قيام مجدي عبد الغني بامتناعه عن تسليم حصة ميراث لأقاربه وقام بإيقاف تنفيذ حكم المحكمة، حيث اتهمه عدد من أقاربه بحرمانه لهم من ميراثهم الشرعي وقامو برفع دعوى ضده،  واتهموه بالامتناع عن تسليم حصة الميراث الخاصة بهم في محطة بنزين بالوراق.

جدير بالذكر أن الكابتن مجدي عبد الغني كان يعمل كرئيس لجمعية لاعبي كرة القدم المحترفين لفترة، وقد وجه رسالة للنجم محمد صلاح لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني المصري لكرة القدم، وقام بتهنئة صلاح بعد فوز فريقه بكأس العالم للأندية.

حيث نشر عبد الغني تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الإنستجرام وكتب معلقاً على صورة النجم محمد صلاح قائلاً فيها:”ألف مبروك ونحن فى انتظارك فى احتفال “كاف” بجائزة أحسن لاعب وأحسن 11 لاعبًا”.

وفي سياق متصل فإن فريق ليفربول الإنجليزي قد توجاً مؤخراً بكأس بطل العالم للأندية لأول مرة في تاريخه، وذلك بعد الفوز على فلامنجو البرازيلي بهدف دون مقابل، سجله المهاجم البرازيلي فيرمينو في الدقيقة 99 بعد اللجوء إلى الأوقات الإضافية بعدما انتهى الوقت الأصلي من عمر المباراة بالتعادل السلبي.

 

32 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *