صدمة جماهير توتنهام بعد تصريحات مورينيو بشأن اللاعب هاري كاين

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 14 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
صدمة جماهير توتنهام بعد تصريحات مورينيو بشأن اللاعب هاري كاين

صرح المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي جوزية مورينيو يوم أمس الإثنين أن هداف الفريق هاري كاين قد لا يتمكن من الوصول للجاهزية البدنية المطلوبة في الوقت المناسب من أجل قيادة منتخب إنجلترا في نهائيات كأس أوروبا 2020 الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن الكابتن كاين كان قد خضع لعملية جراحية من أجل إصلاح تمزق في أحد أوتار العضلة الخلفية لفخذه الأيسر خلال مباراة الدوري ضد ساوثمبتون يوم رأس السنة، وقد توقع عدد كبير من أعضاء الفريق شفاءه السريع و كاين إلى التدريب في أبريل القادم، دون تحديد موعد دقيق لهذه العودة.

وفي سياق متصل أوضح البرتغالي مورينيو عندما وجهة له سؤال بشأن وضع كاين خلال مؤتمر صحفي عقد عشية المباراة ضد ميدلزبره (درجة أولى) في كأس الاتحاد الإنجليزي، وكان رد مورينيو قد زاد من حجم الشك  حول إمكانية تعافي ابن الـ26 عاما في الوقت المناسب للمشاركة في كأس أوروبا 2020، بإشارته الى أن هداف سبيرز قد لا يعود الى الملاعب قبل الموسم المقبل وقال مورينيو للصحفيين “ليس لدينا أي أخبار بشأن هاري، وإذا سألتموني كل مرة نأتي فيها إلى هنا، فإن الجواب سيكون نفسه”.

ومن جانبه أضاف مورينيو بأنه يتوقع عودة كاين لكن لا يعرف متى في منتصف أبريل أو في نهايته أو ربما في شهر مايو في الموسم المقبل وأنه لا يملك أي جديد لكي يقدمه بشأن اللاعب هاري.

ومن جانبه قام اللاعب كاين بنشر تغريدة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر كشف فيها عن تفاصيل  عمليته والتي سوف تكون في عطلة نهاية الأسبوع كانت ناجحة، وأنه حريص على بدء مرحلة التعافي، مرفقا إياها بصورة له وهو في فراشه بالمستشفى.

81 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *