امرأة هندية تستيقظ بعد إجراء مراسم دفنها

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 14 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
امرأة هندية تستيقظ بعد إجراء مراسم دفنها

أصيب سكان تقاطع كارناتاكا الهندية بالهلع بعدما تعرضوا لدهشة على ما يبدو الأولى من نوعها في الولاية حيث أنهم بعدما أتموا جميع المراسم الخاصة بدفن عزيزتهم الراحلة تفاجئوا بإستيقاظها مرة أخرى، وذلك بعد ما أقر الأطباء وفاتها وهم الجميع لتحضير دفنها.

جدير بالذكر أن المرأة مالاتي تشوغولي والتي تبلغ من العمر خمسة وخمسين عاماً قد خضعت للدخول إلى المستشفى خاصة في مدينة بيلغاوم وذلك لأنها عانت من ارتفاع في درجة حرارة جسدها، الأمر الذي أدى إلى سرعان فقدها للوهي ودخلت في غيبوبة عميقة، ولم يتمكن أحد من الأطباء من إعادتها إلى وعيها مرة أخرى على   الرغم من محاولاتهم المتكررة، لذلك أقروا وفاتها بعد مضي بضع ساعات على غيبوبتها وذلك وفق ما نقلته صحيفة The Hindu.

وبعد قرر جميع الأطباء وفاة السيدة قام أقاربها بتسديد كافة نفقات والخدمات الطبية للمستشفي وتم نقل جثمانها إلى بيتها الواقع في القرية الصغيرة، حيث وضعوا الجثمان أمام باب المنزل وتجمع حوله جميع أفراد الأسرة والأصدقاء لألقاء النظرة الأخيرة عليها وفق العادات والتقاليد الهندية.

 لكن حدثت مفاجأة أثناء تحضير مراسم الدفن الخاصة بالسيدة إذ أنها قد استيقظت من غيبوبتها فجاءة ونهضت من مكانها وسط دهشة كبيرة من جميع الحضور.

وقد فسر أحد الحاضرين، الحادث بقوله، كانت المرأة في غيبوبة ولم تمت، في حين يعتقد آخرون، أنها «قامت» بمعجزة، ويرفضون الاعتراف بأي تفسير آخر.

46 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *