ميسي يبعث برسالة الي فالفيردي ويؤكد أنه عظيم وممتاز

كتابة: aya | آخر تحديث: 15 يناير 2020 | تدقيق: aya
ميسي يبعث برسالة الي فالفيردي ويؤكد أنه عظيم وممتاز

قام اللاعب الأرجنتيني الدولي قائد فريق برشلونة الاسباني “ليونيل ميسي” بإرسال برقية وداع لمدربه “إرنيستو فالفيردي”، وذلك بعد قيام برشلونة بإطاحته عن منصبه في مساء الاثنين الموافق 14 يناير.

وفي السياق ذاته، سارع ميسي بمدح مدربه السابق في سبيل رفع روحه المعنوية، وكتب علي حسابه الشخصي علي تويتر تغريدات نصت علي ” محترف ممتاز وشخص ممتاز … شكرا علي كل شيء”.

واستكمل كلامه علي حسابه قائلا ” متأكد أن كل شيء سيسير علي ما يرام بالنسبة لك أينما ذهبت لأنك وبجانب كونك محترفا من الطراز الأول، فأنت أيضا شخص من الطراز الأول، حظ طيب”.

والجدير بالذكر، أن الفترة التي قاد فيها فالفيردي العملاق الكتالوني والتي تمتد علي نحو موسمين ونصف، حقق النجم ميسي الدور الأكبر في فوز “البارسا” بالألقاب العديدة منها (كأس ملك اسبانيا – وكأس السوبر الاسباني).

وفي الاتجاه المقابل قد خرج الفريق من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بخسارة أمام ليفربول الموسم الماضي، ومن قبله أمام روما في الموسم قبل الماضي.

وعلي الصعيد الحالي فإن برشلونه يحتل جدول ترتيب الدوري الإسباني “اليغا” هذا الموسم حتي الآن برصيد 40 نقطة، مشيرا إلي تأهل الفريق إلي دور الستة عشر من “تشامبيونزليغ”، ومن المقرر أن يلاقي نظيره الإيطالي نابولي.

38 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *