الزمالك يفوز بثنائية نظيفة على الجونة

كتابة: heba | آخر تحديث: 16 يناير 2020 | تدقيق: heba
الزمالك يفوز بثنائية نظيفة على الجونة

تمكن اليوم فريق الزمالك من تحقيق انتصارا على فريق الجونة بهدفين مقابل لا شي، وذلك خلال المباراة التي تم إقامتها اليوم الأربعاء، على استاد الجونة، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري الممتاز.

وقد جاءت ثنائية الزمالك عن طريق تسجيل اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول بعد مراوغة ناجحة قبل تسديد كرة أرضية مرت بأقصى زاوية يمنى داخل شباك الجونة، وكذلك قام محمد أوناجم بتسجيل هدف ثاني في الدقيقة 55 من عمر المباراة بعد أن قام بسديد كرة أرضية مرت على يمين الحارس الغرباوي لداخل الشباك مباشرة.

وقد عاد “الأباتشي” شيكابالا للتسجيل مرة أخري في الدوري المصري وذلك بعد غياب طويل ظل عامين وسبعة أشهر بالتمام والكمال، بواقع 944 يوما، وكانت آخر أهداف النجم شيكابالا في بطولة الدوري أمام أسوان في موسم 2016-2017.

ومن جانبهم حاولوا لاعبو الجونة بقيادة أحمد حمدي وإسلام محارب، وأحمد ياسر ريان، في الحصول على أهداف فقاموا بالحماس والهجوم في أحداث الشوط الثاني، إلا أن تألق اللاعب محمد أبو جبل في المباراة اليوم منعهم من تحقيق الحصول على اى أهداف في أكثر من فرصة.

وقد استكمل فريق الزمالك اللقاء بـعشر لاعبين فقط في اخر خمس دقائق من زمن المباراة، وذلك بسبب إصابة عبد الله جمعة وخروجه من الملعب متأثرا بإصابته، في الوقت الذي قام فيه كارتيزون بإجراء جميع تغييراته خلال المباراة.

وبهذا الفوز اليوم للزمالك، ارتفع رصيده إلى النقطة 24 في المركز الثالث، بينما بقي فريق الجونة في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

وكان فريق الزمالك قد فاز في مباراته الأخيرة مع فريق طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

76 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *