تعاون مشترك بين إيهاب توفيق وأحمد البرازيلي في أغنية جديدة

كتابة: heba | آخر تحديث: 17 يناير 2020 | تدقيق: heba
تعاون مشترك بين إيهاب توفيق وأحمد البرازيلي في أغنية جديدة

قام المطرب إيهاب توفيق بعقد جلسة عمل مع الملحن أحمد البرازيلي منذ فترة ماضية، لاختيار أغنية جديدة وذلك ليقوم بطرحها قريبا وكان المفترض أن يقوم الفنان إيهاب توفيق بتسجيل هذه الأغنية في الأستوديو الخاص بموزع الموسيقي للأغنية وهو أحمد عادل بمدينة نصر الأيام السابقة.

ولكن بسبب الظروف الأخيرة التي يمر بها الفنان إيهاب توفيق الخاصة برحيل والده الأسبوع الماضي عن عالمنا في حادث اليم بفيلته في مدينة نصر، قام الفنان إيهاب توفيق بتأجيل تسجيل الأغنية للفترة المقبلة بعد عودة إيهاب توفيق لمزاولة نشاطه الفني مرة أخرى وبعد خروجه من محنته الراهنة.

ومن جانبه أكد احمد البرازيلي في تصريحات صحفية أن الأغنية تتميز بطابع ايقاعى وجديدة من نوعها وأنها من كلمات الشاعر الغنائي أحمد المالكي وتوزيع موسيقي أحمد عادل.

وتابع البرازيلي أن هذه الأغنية تعد الأغنية الثانية التي يتعاون فيها مع الفنان القدير إيهاب توفيق بعد أغنية “أحلى ليلة ” التي طرحها العام الماضي وقد حققت أغنية احلي ليلة نسبة استماع ممتازة وكان الفنان إيهاب توفيق قد قام بتصويرها في مدينة مراكش في المغرب.

ويذكر أن الفنان إيهاب توفيق يعيش في هذه الآونة حالة من الحزن على رحيل والده اثر احتراق فيلته وقد نجا المطرب إيهاب توفيق وعائلته من هذا الحريق بسبب وجودهم في أمريكا لإجراء بعض الفحوصات الصحية على أبنائه التؤام.

والفنان إيهاب توفيق له العديد من الألبومات التي حققت نجاح كبير على الساحة الفنية ومنها البومات مراسيل ويعشق قمر ولازم تسمع وإلا رسول الله واسمك إيه وليه الخصام واحلي منهم وأرحنا يا بلال وحبك علمني وسحراني وحبيب القلب وعدى الليل والعديد من الألبومات المميزة الأخرى.

51 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *