الاتحاد المصري يقدم موعد مباراة الأهلي وإنبي ويقوم بتعديلات أخري على لقاءات الدوري

كتابة: heba | آخر تحديث: 17 يناير 2020 | تدقيق: heba
الاتحاد المصري يقدم موعد مباراة الأهلي وإنبي ويقوم بتعديلات أخري على لقاءات الدوري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن الموعد الجديد لمباراة القلعة الحمراء وأنبي في الجولة 15 من الدوري، حيث سوف تقام يوم 22 يناير في إستاد القاهرة، وذلك بسبب تأجيل مباراة الاهلى أمام النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

وقد تلقي النادي الأهلي قد خطاب رسمي من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بتأجيل موعد مباراة النجم الساحلي، في إطار منافسات الجولة الخامسة، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك لبعض الأسباب الأمنية، هذا فى الوقت الذي كان من المقرر إقامة هذه المباراة يوم 24 يناير القادم.

وقد وافق الاتحاد الأفريقي رسمي على تأجيل مباراة القلعة الحمراء والنجم الساحلي، لمدة 48 ساعة لتكون يوم الأحد 26 يناير القادم.

تأجيل مباراة الأهلي والترجي يومين

وهذا يدفع اتحاد الكرة المصري بتعديل موعد مباراة القلعة الحمراء وإنبي في الجولة 15 من الدوري المصري، والتي كان مقرر إقامتها يوم 27 يناير القادم، فقد قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، على أن تجري يوم 22 يناير القادم.

كما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تغيير مواقيت بعض المباريات الأخرى، وذلك نظرا لإعلان الاتحاد العربي مواعيد جديدة لمباريات البطولة العربية، والتي ستشهد مواجهة بين الاتحاد السكندري والإسماعيلية في إياب دور الثمانية يوم 26 يناير القادم بدلا من يوم 24 يناير، وبسبب هذه المباراة، سوف يخوض الدراويش مواجهته أمام الإنتاج الحربي، في الجولة الخامسة عشر، من بطولة الدوري المصري، مساء يوم 30 يناير في إستاد الإسماعيلية، ويتم مواجهة الاتحاد السكندري وسموحة في السابعة والنصف من مساء نفس اليوم في إستاد الإسكندرية.

هذا بجانب بعض التعديلات الأخرى حيث يواجه الاسماعيلي فريق أسوان ظهر يوم 3 فبراير القادم، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر، من بطولة الدوري المصري، على أن يستقبل الإنتاج الحربي نظيره الاتحاد السكندري في نفس اليوم في تمام الخامسة مساءًا.

35 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *