الأهلي يفوز على طنطا بخماسية نظيفة ويظل متصدرا الدوري الممتاز

كتابة: heba | آخر تحديث: 17 يناير 2020 | تدقيق: heba
الأهلي يفوز على طنطا بخماسية نظيفة ويظل متصدرا الدوري الممتاز

حقق النادي الأهلى الفوز الساحق أول أمس الأربعاء على طنطا، في إطار الجولة الـ 13 لمسابقة الدوري المصري الممتاز ليظل متصدر بالبطولة ولمواصلة تحقيق الانتصارات.

وبدء الشوط الأول بحماسية شديدة من نادي الأهلي وقد تمكن على السيطرة على المباراة منذ بدايتها، وقد سجل حسين الشحات للنادي الأهلي الهدف الأول بعد ما تصدى حارس طنطا لضربة جزاء، لكن الشحات استطاع من متابعة الكرة وتسجيلها في شباك نادي طنطا.

وجاء دور الوافد الجديد محمود كهربا، ليسجل الهدف الثاني من عمر اللقاء في الدقيقة 79 ويعتبر أول أهدافه مع النادي الأهلي، بعد انضمامه مؤخرا إلى النادي الأهلي.

بينما قام اللاعب احمد الشيخ في الدقيقة 81 من عمر المباراة بتسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي.

وبعد ثماني دقائق وبالتحديد في الدقيقة ٨٩ قام مروان محسن بتسجيل الهدف الرابع، وجاء كهربا ليقوم بتسجيل ثاني أهدافه وخامس أهداف الأهلي في الدقيقة إل 91 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز العظيم الذي حققه نادي الأهلي ارتفع رصيده إلى 33 نقطة وظل في الصدارة عقب الانتصار الحادي عشر على التوالي للفريق دون أي تعادل أو خسارة حتى الآن، مع بقاء مباراتين مؤجلتين لفريق النادي الأهلي.

ومن جانبها قررت لجنة الانضباط بمنع سمير موسى رئيس نادي الزرقا من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم لمدة ثلاثة مباريات وغرامه 50 ألف جنيه “بعد الاطلاع على كتاب رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني بخصوص ما صدر منه حق حكم مباراة كوكاكولا والزرقا في القسم الثاني.

وقررت لجنة الانضباط أيضا منع كل من أحمد عبد النظير عبد المعز مدرب حراس مرمى الفريق، ورامز شحاتة لاعب ديروط ومحمد صلاح محمد سيف المشرف على الكرة في النادي لـثلاثة مرات مع تغريمهم 50 ألف جنيه لكل منهم بخصوص ما صدر منهم في حق حكم مباراة ديروط والألمنيوم في القسم الثاني.

48 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *