زوجة قتيل فيلا نانسي عجرم تروي تفاصيل ما حدث

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 18 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
زوجة قتيل فيلا نانسي عجرم تروي تفاصيل ما حدث

صرحت زوجة قتيل نانسي عجرم “فاطمة” تفاصيل ما حدث تلك اللبلة بالإضافة إلى آخر لقاء كان بينها وبين زوجها الراحل “محمد الموسي” وذلك قبل أن يتوجه إلى الفيلا التي قتل بداخلها، على يد زوج نانسي الدكتور فادي الهاشم  في ظروف تضاربت الأنباء حول ملابساتها.

حيث استقبلت وسائل الإعلام السورية فاطمة في لقاء تلفزيوني، وقالت أن زوجها جاء وأخبرها بأنه ذاهب للحصول على أمواله من أشخاص سلبوها منه وأضافت قائله: “”لاحظت أنه يرتدي ملابس سوداء تماما وبنطلون أسود .. بعدها تركني وانصرف وذهب لفيلا نانسي”.

وتابعت قائلة  “لم نكن نعاني من أية مشاكل مالية .. هو كان يعمل بشركة بترول وأقيل منها ثم عمل بعدة أعمال وانتهى به المطاف للعمل في فيلا نانسي قبل مقتله”.

وعلى صعيد آخر قامت وسائل الإعلام السورية باستضافة والدة القتيل واليت صرحت قائلة بأن  “اللقطات المأخوذة من قبل كاميرات المراقبة للحادث مفبركة، وهناك محاولات للتغطية على ما جرى” وأضافت أن ابنها غادر سوريا منذ 13 عام للعمل في لبنان ولم يكن بحاجة للمال كي يسرق كما أنه لم تكن لديه أي سوابق في لبنان أو غيره” وأشارت والدة موسي في حديثها إلى أن ولدها قد تم قتله ب16 رصاصة أما مقطع الفيديو لم يظهر فيه دماء كثيرة، كما أن هذا العدد من الرصاصات يؤكد أن القاتل لم يكن يدافع عن نفسه بل كان ينوي القتل”.

جدير بالذكر أن الأنباء قد تضاربت حول رواية ما حدث تلك الليلة وما علاقة التقيل بعائلة نانسي عجرم،  حيث تفيد عائلة القتيل بأنه كان يعمل لدى عائلة نانسي عجرم في الفيلا، وأنه أتى للمطالبة بمستحقاته المالية وليس بهدف السرقة.

 

وقال خال القتيل إن محمد الموسى كان يعمل لدى زوج المطربة، مشيرة إلى أنه ذهب إلى الفيلا ومعه “مسدس لعبة” للمطالبة “بمستحقاته المتأخرة”، وأضاف أن زوج نانسي فادي الهاشم “نشر فيديو الواقعة بعد تعديله وحذف بعض المشاهد التي تدينه”.

لكن نهاد الهاشم، شقيق فادي زوج الفنانة عجرم، نفى وجود أي علاقة تربط القتيل بالعائلة.

92 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *