شاب ينشر فيديو على التيك توك وتابعه الملايين حول العالم

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 18 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
شاب ينشر فيديو على التيك توك وتابعه الملايين حول العالم

على الرغم من سخرية عائلة سوميت جاين له الا أنه ما زال يسعى لتحقيق أحلامه التي يرغب في تحقيقها، فهو شاب محب للرقص لذا قرر أن ينشر مقطع فيديو راقص له عبر تطبيق تيك توك.

وذلك لإمان سوميت بأن كل إنسان لديه موهبه ولابد من أن ينجح دوماً حتي يثبتها، وهكذا حقق سوميت حلمه بعدما تحول من شاب عادي ابن بلدة صغيرة في ولاية ماهاراسترا الهندية البالغ 27 عاماً إلى نجم «تيك توك» الذي يتابعه الملايين من أنحاء العالم للاستمتاع برقصه.

ومن جانبه قال سوميت :”لم أتوقف عن البحث إلى أن اكتشفت بأن الرقص والتمثيل موهبتان أتمتع بهما. هذا أنا، اسمي سوميت جاين، أنا نجم (تيك توك) بمتابعين يصل عددهم إلى أربعة ملايين”.

جدير بالذكر أن الشاب الهندي سوميت قد علم من اصدقاءه طريقة مشاركة مقاطع الفيديو على تطبيق التيك توك وذلك من أجل التعبير عن موهبته ، فقرر اللجوء إلى المنصة ليتعرّف إليه كافة أبناء الهند.

لكن أفراد العائلة قد بدأوا في السخرية منه كما أنهم شككوا بقدرته على اتخاذ هذا القرار، واعتبروا ذلك مضيعة للوقت ، لكنه لم يكن يصغي إليهم، وتابع مشواره الذي أوصله إلى ملايين الناس، وأثبت أنه رغم انتمائه لبلدة صغيرة، لا يزال بإمكانه أن يتباهى بمواهبه.

 

جدير بالذكر أن تطبيق التيك توك والذي كان يسمى قديماً ميوزكلي،يحتوي على الملايين من المستخدمين حول العالم ويعد أحد أنواع مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها الشباب بكثرة ويقوموا بنشر مقاطع الفيديو الخاص بهم علي هذا التطبيق بهدف أساسي وهو الشهرة.

 

41 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *