ممرضة أمريكية تقتل زوجها بقطرة عين

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 18 يناير 2020 | تدقيق: admin
ممرضة أمريكية تقتل زوجها بقطرة عين

أصدر هيئة القضاء الأمريكية حكها بالسجن على ممرضة قامت بقتل زوجها بطريقة غريبة، حيث استخدمت قطرة العين وتسببت في موت زوجها في الحال.

هذا وقد أصدرت محكمة أمريكية حكماً بالسجن على المتهم لمدة خمسة وعشرون عاماً، حيث قامت بقتل زوجها بعدما وضعت قطرة تستخدم لالتهاب العيون ووضعها في مشروب كانت تقدمه له الأمر الذي تسبب في مقتل الزوج في الحال.

جدير بالذكر أن لانا سو كلايتون والتي تبلغ من العمر 53 عامًا قامت بوضع محلول يسمي “فيسين” ويستخدم لعلاج العيون، ووضعته في مشروب قدمته لزوجها وذلك على مدار ثلاثة أيام متواصلة، وبررت فعلتها بأنها كانت تحاول فقط ازعاج زوجها وليس قتله.

وعلى الرغم من ذلك فقد وجهت المحكمة البريطانية لها تهمة القتل العمد خاصة بعدما قامت بإطلاق سهماً على زوجها قبل سنتين مضوا، لكن من ناحية آخرى كانت المتهمة تقول بأنها كانت تدافع عن نفسها فقط وذلك عندما أطلقت السهم، لأنها كانت تهرب في ذلك الوقت من زوحت وكان هو يلقي أشياء عليها.

ومن ناحية أخري قال الادعاء العام أن الممرضة كانت تحاول تسميم زوحها وذلك بسبب رغبة من المتهمة في الحصول على كل ما يمتلكه الزوج من ثروات، كما أن زوجها كان  رجل الأعمال المتقاعد، التي تقدر بنحو مليون دولار.

وكان الزوج مؤسسا ومديرا تنفيذيا لشركة توريد معدات العلاج الطبيعي، وهي مؤسسة لها فروع في جميع أنحاء الولايات المتحدة، حتى تقاعده عام 1995.

82 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *