الفنان لؤي يطرح البوم جديد قريبا

كتابة: heba | آخر تحديث: 18 يناير 2020 | تدقيق: heba
الفنان لؤي يطرح البوم جديد قريبا

أعلنت شركة مزيكا للإنتاج الموسيقي بطرح ألبوم الفنان لؤي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن تم تأجيل هذا الألبوم فترة طويلة بسبب عدم انتهاء الشركة من تحضيراته بشكل جيد.

وقد قام المطرب لؤي في الآونة الأخيرة بتسجيل أغنية جديدة في البومة المقبل الذي يتعاون فيه مع الموزع الموسيقي إلهامي دهيمة، والشاعر الغنائي محمد البدري، وقد تعاون مع الموزع الموسيقي إلهامي دهيمة الكثير من النجوم المتألقين العام الماضي، منهم المطرب عمرو دياب وكذلك المطرب محمد حماقي وغيرهما.

وتتميز أغنية المطرب لؤي الجديدة بطابع درامي عاطفي، لكن لم يصرح المطرب لؤي على اسم الأغنية الجديدة وفكرتها الان لتكون مفاجأة لجمهوره.

يذكر أن المطرب لؤي قد غاب عن الساحة الفنية للكثير من السنوات، وقرر العودة هذا العام بقوة بهذا الألبوم الغنائي، بجانب إلى أنه سوف يقوم بإحياء الكثير من الحفلات الفنية الفترة القادمة في الكثير من الأماكن بالقاهرة عقب طرح ألبومه الجديد.

وكان أول ظهور للمطرب لؤي في أغنية أه يا ليل والتي عرفه بها الجمهور وحققت نجاح مسبوق النظير ذلك في عام 2003، والمطرب لؤي ترجع أصوله إلى فلسطين ومن مواليد 1981 ودرس الموسيقي في كلية التربية الموسيقية بجامعة السويس، وكذلك شارك بأغنية في فيلم أحلام الفتي الطائش للفنان رامز جلال والفنانة نيلي كريم والفنان حسن حسني، وكذلك شارك بأغنية في فيلم واحد من الناس، ولكنه تغيب فترة كبيرة عن الجمهور دون معرفة أسباب هذا الغياب والذي استمر لمدة سنوات بعيد فيها عن الوسط الغنائي وقد قام بعمل البومات متعددة أشتهر من خلالها وحقق نجاحات كثيرة لما تتميز أغانيه بالطابع الرومانسي الهادي الذي من خلاله يلفت نظر الجمهور.

40 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *