رجل يدخل موسوعة غينيس لكونه يعيش في برميل لمدة شهرين

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 19 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
رجل يدخل موسوعة غينيس لكونه يعيش في برميل لمدة شهرين

دائماً ما يدخل العديد من الأشخاص موسوعة الأرقام القياسية غينيس بعد أن يحطموا الرقم القياسي الذي لا يستطيع أي إنسان أن يتخطاه، وهذا بالفعل الذي قام به “كيفين كروغر” البالغ من العمر 52 عاماً حيث دخل موسوعة غينيس بعد أن عاش في برميل مرتفع عن الأرض ويصل ارتفاعه 25 متراً وذلك لمدة شهرين متتابعين ولم تطأ قدمية الأرض منذ ذلك الحين.

جدير بالذكر أن كروغر يعيش في بلدة دالسترووم الواقعه في جنوب إفريقيا وكأن يأمل أن يحقق الرقم القياسي الذي حققه في وقت سابق عام 1997م وبالفعل نجح في ذلك في عام 200م.

يذكر أن كروغر كان يعمل كسائق وأكد في تصريحات له أن النوم في البرميل ليس أمر سهل أبداً حيث أن المكان ضيق جداً وعليه أن يتكور مثل الجنين في بطن أمه كي ينام.

هذا وقد خطرت هذه الفكرة في بال كيفين أول مرة عندما كان يتسلق شجرة النخيل في يوم من الايام في أحد العطلات، قبل أن يتحداه أصدقاءه فيما بعد أن يعيش أعلى شجرة ويدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وفي سياق متصل يعد المنزل الذي يمتلكه كروغر في السماء مجهز بنظام تصريف للقاذورات كما أنه يستحم فيه مرتين في  الأسبوع الواحد، داخل حوض صغير ويقتات على الأطعمة التي يمدّه بها فريقه في سلّة خيزران.

وسبق لكروغر أن مكث في برميل أعلى العمود مدة 54 يوماً، وبالرغم من أوجاع الظهر والآلام التي شعر بها، قرر خوض التجربة من جديد ليحطم الرقم السابق، وقد مضى على مكوثه في الأعلى حتى اليوم 67 يوماً.

86 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *