واتساب تقوم بتحديث الملصقات الخاصة بها في ميزة جديدة

كتابة: heba | آخر تحديث: 19 يناير 2020 | تدقيق: heba
واتساب تقوم بتحديث الملصقات الخاصة بها في ميزة جديدة

قامت شركة واتساب المملوكة لشركة فيسبوك بإطلاق أحدث نسخة تجريبية من تطبيق التراسل  لنظام أندرويد،والتي عملت فيها على تطوير هذه الميزة على مدى التحديثات القليلة الأخيرة، مما يعطي تجربة مميزة للمستخدمين .

فيما قال موقع تتبع ميزات واتساب WABetaInfo أنه قام برصد مسارات توضح المميزات التي تتوفر في الملصقات المتحركة Animated Stickers، وذلك في الاصدار الاحدث تطبيق واتساب لنظام أندرويد v2.20.10،  هذا الذي اعتبره الجميع تطورا هائلا في ميزة الملصقات بشكلها الحالي.

ومن المتوقع اصدار تلك الميزة للجمهور في الوقت القريب، حيث أن الشركة لم تقوم بتوفيرها للجمهور حتى الوقت الحالي، فيما أشار WABetaInfo أن جميع حزم الملصقات سوف تحصل على تحديث من الخادم في تطبيق الواتساب، وبالتالي يمكن للمستخدمين معرفة وجود تحديث الملصقات التي لديهم التي جرى تنزيلها مسبقًا من خلال فتح التطبيق ومن ثم الدردشة ومن ثم الضغط على زر الملصقات.

وعلى الرغم من عدم معرفة التحديث الذي تجريه الواتساب على ملصقاتها، إلا أن هناك العديد من المميزات الأخرى التي أثبتت كفاءتها مثل ميزة اختفاء الرسائل Disappearing Messages والتي وجدت في أحدث نسخة تجريبية من التطبيق لنظام أندرويد، وتحمل تلك الميزة رقم الإصدار v2.19.275، كما أن تلك الميزة تتيح لمدراء المجموعات من خلال ميزة حذف الرسائل أن يقوموا بتحديدة مدة محددة الرسائل في المجموعة وبانتهاء تلك المدة يتم حذف الرسالة بشكل تلقائي.

ورغم توقع الكثيرين توفر الميزة الجديدة في الدردشات الفردية والدردشات الجماعية، ولكن المعلومات التي تسربت عن هذا الخبر تقول انها ستتوفر الدردشات الجماعية، حيث تسهل تلك الميزة على مديري ومشرفي المحادثات الجماعية إدارة الرسائل والمحادثات القديمة، هذا بالاضافة ميزة الوضع الداكن على أهبة الاصدار .

77 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *