اخبار

رئيس مجلس الوزراء يبحث ملفات حادث المنيا وسير امتحانات الثانوية وقطاع الهجرة

رئيس مجلس الوزراء

قام اليوم الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بالبحث في مجموعة من الملفات الهامة ومتابعتها بشكل فعلى مع المعنيين بها حيث التقي رئيس مجلس الوزراء بالدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، لمتابعة حادث طبيبات المنيا والملفات الخاصة بالقطاع الصحي، وكانت وزيرة الصحة قد وجهت بعد هذا الحادث الأليم، بتقديم جميع سبل الدعم بكل أشكاله للأطباء المصابين وكذلك إلى أسر المتوفين، وخاصة الدعم النفسي لهم.

ووجهت وزيرة الصحة أيضا بتشكيل فرق من الأطباء لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لجميع أهالي المصابين والمتوفيين، بسبب هذا الحادث الأليم الذي تأثر به جميع الأفراد في جمهورية مصر العربية.

ومن جانبها قامت نقابة أطباء المنيا بالإعلان انه تم التواصل مع أعضاء البرلمان لعمل استجواب عاجل في مجلس النواب، لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد بخصوص هذا الحادث الأليم، الذي تعرضت له بعض طبيبات التكليف بمحافظة المنيا.

كما ألتقي رئيس مجلس الوزراء بالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة والاطمئنان على سيرها بشكل منتظم دون وجود أى عوائق أو مشاكل.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم أن يوم 20 يناير 2020 سوف يكون إجازة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من الامتحانات، بمناسبة عيد الغطاس الخاص بالإخوة المسيحيين.

وكانت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، قد قامت بمناقشة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في اجتماع موسع تفاصيل الخطة الاستثمارية الخاصة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للعام المالي 2020/2021، وبحثا الاحتياجات اللازمة لخطة عمل الوزارة

كما التقى مدبولي اليوم أيضا على جدول أعماله، مدير عام المنظمة الدولية للهجرة، ليبحث معه عدد من الملفات المتعلقة بقطاع الهجرة

السابق
آبل تختبر منع تتبع مواقع المستخدمين على أجهزتها iPhone 11
التالي
إزالة زر IGTV من الانستجرام بعد فشله في السوق

اترك تعليقاً