الفنان سمير غانم يعود بمسرحيه جديدة “الزهر لما يلعب” 24 يناير القادم

كتابة: heba | آخر تحديث: 20 يناير 2020 | تدقيق: heba
الفنان سمير غانم يعود بمسرحيه جديدة “الزهر لما يلعب” 24 يناير القادم

بعد غياب طال طويلا يعود الفنان سمير غانم بمسرحية جديدة بعنوان الزهر لما يلعب وسيتم عرضها فى الرابع والعشرين من يناير من الشهر الجاري.

ويشارك الفنان القدير سمير غانم في مسرحيته الجديدة لما يلعب الزهر كوكبة من الفنانين المتألقين مع منهم الفنانة القديرة شيرين والفنانة الكوميدية إيمان السيد والفنان مجدي إدريس وأحمد سعد وغيرهم من الفنانين المتميزين، وتحمل المسرحية الكثير من المشاهد المتعددة والهادفة.

سيكون افتتاح العرض الأول لمسرحية “الزهر لما يلعب”، 24 يناير الجاري بإحدى مسارح مصر الجديدة.

وتضمن مسرحية لما الزهر يلعب مجموعة من الاغانى الاستعراضية للشاعر الغنائي إسلام خليل والذي يقوم بتكثيف العمل فيها لتكون جاهزة وقت عرض العمل المسرحي الجديد.

وسيعود الفنان سمير غانم بهذه المسرحية للجمهور في المسرح بعد فترة غياب طويلة، ويتزامن عرضها مع عيد ميلاده في هذا الشهر مما يجعله يحتفل بها مع الجمهور الذي يحبه.

ويذكر أن الفنان سمير غانم من الفنانين من الزمن الجميل العملاقة الفن وله العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات التي اشتهر من خلالها وشارك الكثير من الفنانين في أعمالهم فشارك سندريلا الشاشة سعاد حسنى في أكثر من عمل، وشارك مع جورج سيدهم والفنانة رجاء الجداوى والفنان شعبان عبد الرحيم والفنانة دلال عبد العزيز زوجته.

وأشتهر الفنان سمير غانم بأنه فنان كوميدي ودرامي وتخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية وكان أصدقائه جورج سيدهم والضيف أحمد ولقبوا بثلاثي أضواء المسرح وقاموا بتقديم مجموعة من الإسكتشات ومن أشهرها طبيخ الملايكة وروميو وجوليت وقدموا الثلاثة العديد من الأعمال المشتركة من أفلام ومسرحيات حققت نجاح كبير على المستوى الفني، وقدم سمير غانم فوازير رمضان سمورة واشتهر بها كثيرا.

80 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *