الأهلي يفوز بثنائية على المقاولون ويواصل تصدره على الدوري الممتاز

كتابة: heba | آخر تحديث: 20 يناير 2020 | تدقيق: heba
الأهلي يفوز بثنائية على المقاولون ويواصل تصدره على الدوري الممتاز

حقق منذ قليل النادي الأهلي الفوز بثنائية نظيفة على المقاولون العرب ليواصل تصدره بالدوري المصري الممتاز، في المباراة التي قامت بينهم على استاد السلام بالقاهرة الجديدة في إطار الجولة الـ 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف الاهلي

وقد بدأت المبارة بحماسية كبيرة من الاهلي وكذلك من المقاولون العرب وحدثت الكثير من الهجمات من النادي الأهلي إلى أن جاء الهدف الأول للنادي الاهلي عن طريق حسين الشحات في الدقيقة إل 20 من عمر الشوط الأول من المباراة بعد تلقيه تمريره رائعة من السولية لكي يضعها أرضية على يمين حارس المرمى محمود أبو السعود في شباك مقاولون العرب مباشرة.

وجاء الهدف الثاني للنادي الأهلي من خلال وليد سليمان والذي التقى عرضية من عمرو السولية الرائعة لكي يضعها برأسه لحظة خروج ابو السعود من المرمى ليقتل طموح ذئاب الجبل في الخروج بنقطة بعد خروج رامي ربيعة بسبب الإنذارين.

وبهذا تمكن اللعب عمرو السولية نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من صناعة أربعة أهداف لفريقه عن طريق مباراتيه الأخيرتين إمام طنطا والمقاولون العرب في الدوري الممتاز، وحصل على لقب “سوبر اسيست”.

وفي مباراة الأهلي إمام المقاولون العرب قام اللاعب عمرو السولية بصنع هدفي المباراة واللذين أحرزهما وليد سليمان وحسين الشحات لتنتهي هذه المباراة بتحقيق الاهلي الفوز على المقاولون بهدفين نظيفين بدون مقابل.

وبعد هذا الفوز الذي حققه النادي الاهلي ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 36 نقطة من 12 مباراة بالعلامة الكاملة فيما ظل رصيد المقاولون العرب متوقفا عند 29 نقطة من 14 مباراة ويظل الاسماعيلي في المركز الثاني لجدول الدورى المصري الممتاز.

44 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *