عطر جديد برائحة البرياني الهندي

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 21 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
عطر جديد برائحة البرياني الهندي

اذا كنت من عشاق الأكلات الهندية الحارة خاصة طعام البرياني والذي يفوح من رائحة البهارت الشهية، واذا كنت تعتقد بأن فوحان هذه الرائحة المفعمة بالبهارات أمر محبب إليك فهناك خبر جميل لك، إذ تم اختراع عطر جديد وهو “عطر البرياني” وسوف يطلقه فنان مختص بالتكنولوجيا ويعيش حياته متنقلاً ما بين باكستان ولندن.

ونقلاً عن مجلة مترو البريطانية فإن الفنان والذي يلقب نفسه ب”ديج إنك” ويبغ من العمر 22 عاماً فقد صرح اثناء حديث أجري معه قائلاً:” بالنسبة لتطوير عطر “لو برياني” مستوحى من الأرز المنكه، ويثبت المنتج الذي سرعان ما انتشرت صورته على وسائل التواصل الاجتماعي، بأنه يحاكي في تصميم شكل زجاجته عطراً يعود للعلامة التجارية الشهيرة “شانيل”.

جدير بالذكر أن الفنان ديج إنك، صرح بأنه بطبيعة الحال لن يكون العطر متاحاً في الصيدليات أو المحال التجارية، بل أنه أقرب من أن يجسد كقطعة يمكن عرضها في المنزل أو الغرفة كديكور خاص، فكما يرى أغلبية الناس ويتوقعون أنه لا يتوق أي أحد أن  تنبعث منه رائحة “البرياني”، (بصل مقلي وبهارات هندية مكثفة)، أثناء سيره في الجوار. أو ربما يمكن رشها في أرجاء المطبخ في حال كنت تتوقع استقبال الضيوف، لإ يهمهم بأنك تعد طبقاً شهياً من المطبخ الهندي.

 

على الرغم من غرابة الفكرة، إلا أنها لا تعتبر جديدة، فسلاسل مطاعم الوجبات السريعة قد بدأت في العمل على عطور بذات المفهوم، لكن من قد يرغب بأن تصدر منه رائحة الدجاج المقلي أو المرق في حله وترحاله.

126 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *