دبي تستعد لأبرز الفاعليات الترفيهية في الموسم الجديد

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 21 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
دبي تستعد لأبرز الفاعليات الترفيهية في الموسم الجديد

تستعد إمارة دبي في دولة الإمارات حالياً لاستقبال العديد من الفاعليات الترفيهية في الربع الأول من العام الجديد والذي سوف يشهد عدد من الفنانين العرب والعالميين في حفلات مباشرة سوف تقام في عدة مواقع في المدينة، بالإضافة إلى استضافة فعاليات ترفيهية وثقافية وفنّيّة ورياضيّة تضمن للجميع الاستمتاع بأجواء مميّزة في هذا الموسم. ويمكن للجمهور الإطلاع على كافة الفعاليات وشراء تذاكر العروض والحفلات عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي لجدول فعاليات دبي.

وسوف يشهد هذا العام عدة فاعليات ترفيهية وموسيقية سوف تقام خلال الأشهر القليلة المقبلة والمذكورة على الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي بالإضافة لمواقع التواصل الاجتماعي لجدول فعاليات دبي.

 

جدير بالذكر أن الفاعليات سوف تشهد حفلات موسيقية، وسوف يحيها الفنان راشد الماجد وذلك في يوم 30 يناير الجاري، وذلك في صالة كوكاكولا أرينا،  وستكون جماهيره متشوّقة لسماع أغنية “دبي كوكب آخر” الجديدة التي تم إطلاقها بمناسبة الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، بالإضافة إلى سماع أجمل أغانيه. وستشهد الأمسية ذاتها حفلاً لصاحب الصوت الماسي الفنان ماجد المهندس، الذي سيقدّم أجمل أغانيه لجمهوره الغفير .

 

أما على الصعيد العالمي سوف تستضيف دبي النجم العالم جون لجند، والذي سوف يقدم أغانيه المميزة داخل صالة كوكاكولا يوم 31 يناير وسوف يقدم أغانيه  “All Of Me” و “Ordinary”، فيما ستفتتح الحفل الفنانة السورية فايا يونان. علماً بأنّ سعر تذكرة الحفل تبدأ بـ 195 درهماً، ويمكن شراؤها من خلال التطبيق الذكي لجدول فعاليات دبي. 

أما عن عشاق الموسيقى الغربية فإن جماهير دبي على موعد مع النجم الإنجليزي روبي ويليامز والذي سوف يقدم عرضه في ذي بوينت بنخلة الجميرا وذلك في 24 يناير الجاري، بينما سوف يقدم في اليوم ذاته  نجم الروك الهندي “براتيك كوهاد” الكثير من أغانيه باللغتين الإنجليزية والهندية في “ذا روتوندا، سيزارز بالاس بلوواترز”.

 

ويعود مهرجان “رد فست دي أكس بي” في دورته السابعة في عام 2020 ليقدّم عروضاً حيّة لأبرز الفنانين العالميين على مسرح مدينة دبي للإعلام على مدار يومي 6 و7 فبراير. لاتفوّتوا حضور حفلات “ستورمزي”، و”مارتن غاركس”، و”باستيل” و”ماشين غن كيلي”، و”يانغ ثاغ”، و”تشيت كودز”. أما عشاق الموسيقى اللاتينية فموعدهم بتاريخ 14 فبراير، مع النجم الكولومبي “مالوما” الذي سيحيي حفله المرتقب في دبي بصالة كوكا كولا أرينا ضمن جولته العالمية تحت عنوان 11:11.

92 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *