وصول الأمير هاري وميغان إلى كندا لبدء حياة جديدة

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 21 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
وصول الأمير هاري وميغان إلى كندا لبدء حياة جديدة

وصل الأمير هاري وزوجته ميغان اليوم الثلاثاء إلى كندا عبر مطار فانكوفر حيث تفاجئ جميع المتابعين بارتداء الأمير هاري زياً مدنياً شتوياً بعيداً عن المظاهر الملكية التي كان معتاد عليها، وذلك من أجل أن يجتمع بزوجته ميغان ماركل بعدما قرر التخلي عن مهامه العائلية الملكية.

حيث كان مازال دوق ساسكس في بريطانيا لمشاركته فى اجتماع الأزمة الذى دعت إليه الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، قبل أن تعلن موافقتها على قرار حفيدها وزوجته ميغان، بالتخلي عن مهامهما الملكية.

جدير بالذكر أن بعض مواقع التواصل الاجتماعي استطاعت الحصول على بعض الصور الخاصة للأمير هاري ونقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية وذلك أثناء تواجدهما في مطار فانكوفر بكندا، وظهر الامير فيها مرتديا زيا مدنيا شتويا، حيث وصل إلى المطار الكندى على متن طائرة مدنية تابعة للخطوط الجوية البريطانية فى الرحلة رقم 85 من مطار هيثرو في لندن.

هذا وقد ظهر الأمير هاري بمظهر غير معتاد حيث كان يرتدي معطفاً شتوياً وقبعة رأس وسروال جينس وكان يحمل وراء ظهره حقيبة، وذلك بعيداً عن المظاهر الملكية البريطانية، وبذلك تكون هذه بداية ملامح الحياة المدنية الجديدة بعيدًا عن التكليفات والالتزام بالبروتوكولات الملكية، وقد شوهد دوق ساسكس الذى جرد من جميع ألقابه الملكية عدا – دوق ساسكس – وهو يغادر طائرة بوينج 747 على ظهر الدرج حيث اصطحبه اثنان من حراس الأمن.

هذا وقد استغرقت الرحلة بوينج 747  مدة عشرة ساعات وتم نقل الأمير هاري بعدها لحافلة صغيرة سوداء من أجل توصيله في رحلة قصيرة مدتها 25 دقيقة  إلى فيكتوريا فى جزيرة فانكوفر، وقد طار هارى إلى جزيرة فانكوفر عبر WestJet، الحاملة نفسها التى قيل إن ميغان استقلها، وهبطت في مطار فيكتوريا حوالى الساعة 9:45 مساءً بالتوقيت المحلى، فيما أغلق المسؤولون فى المطار منطقة المشاهدة العامة فى الطابق الثالث قبل وقت قصير من هبوطه.

70 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *