“نقيب المهن التمثيلية” النجم خالد النبوي حالته مستقرة

كتابة: heba | آخر تحديث: 22 يناير 2020 | تدقيق: heba
“نقيب المهن التمثيلية” النجم خالد النبوي حالته مستقرة

قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن حالة النجم خالد النبوي أصبحت مستقرة حاليا، وذلك عقب نقله إلى مستشفى القصر العيني الفرنساوي لتلقى العلاج، حيث كان في أحد الفنادق القريبة من القصر العيني، وشعر بألم في صدره وقد تم تركيب دعامة له في القلب في الحال.

وتابع نقيب المهن التمثيلية، أن الفنان خالد النبوي، طلب منه أن يقوم بالشكر لجميع الجماهير والفنانين الذين سألوا عليه، قائلا: “الموضوع بسيط والحمد لله بقى أفضل ولكن الزيارة ممنوعة، وأنا قابلته لمدة دقيقة وقالي يومين وهخرج بإذن الله، ووجه شكره وتقديره لجميع الجماهير، وكافة الناس اطمأنت عليه”.

وقد أصيب الفنان خالد النبوي بأزمة قلبية وهذا ما أدى إلى استدعاء دخوله للمستشفى، حيث تم أجراء له عملية قسطرة بمستشفى القصر العيني الفرنساوي.

وأكد نقيب المهن التمثيلية من خلال مداخلة هاتفية له مع برنامح رأى عام على قناة تن، أن النجم خالد النبوي سوف يخرج من المستشفى خلال يومين، موضحا أنه كان مرهق في الفترة الماضية بعد تمثيل مسلسل”ممالك النار”، وفيلم “يوم وليلة” الذي يتم عرضه الآن في السينما، قائلا: حالته مستقرة.

وقد نشرت الكاتبة فريدة الشوباشى بعد إصابة النجم خالد النبوي بالأزمة القلبية صورة تجمعها بالنجم خالد النبوى على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكشفت عن نقله إلى المستشفى، وكتبت: “والنبي اللي عنده إخبار مطمئنة عن الفنان الحبيب خالد النبوي يطمنا، فزوجته مني المغربي قالت إنه تعب قوي وتم نقله للمستشفي، خالد حبيب الملايين وانأ منهم، إلف سلامة الابن الحبيب”.

وقد قامت منى المغربي، زوجة النجم خالد النبوى، بطلب من جمهوره الدعاء له بعد إن تم نقله إلى المستشفى، حيث كتبت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: “خالد تعبان أوى ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعولو”.

67 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *