منة شلبي وآسر ياسين يشتركان في “كل أسبوع” وماجد وشيكو في “اللعبة” على المنصات الإلكترونية

كتابة: heba | آخر تحديث: 22 يناير 2020 | تدقيق: heba
منة شلبي وآسر ياسين يشتركان في “كل أسبوع” وماجد وشيكو في “اللعبة” على المنصات الإلكترونية

قرر بعض المنتجين استعراض الإعمال الدرامية لبعض النجوم بشكل مختلف وجديد من خلال مسلسلات يتم عرضها على المنصات الالكترونية الحديثة مثل”نتيلفيكس” و”شاهد” وقد حققت نسبة مشاهدة هائلة بين قطاعات كبيرة من الجماهير.

وتعود النجمة منة شلبي للمشاركة للمرة الثانية مع النجم اسر ياسين في مسلسل “كل أسبوع يوم جمعة” بعد تعاونهما سينمائيا في الماضي، وأيضا يعود الثنائي المعروف هشام ماجد وشيكو في مسلسل ” اللعبة ” الذي جاء بمردود وأصداء جيدة منذ أن تم عرض أولى حلقاته.

كما يستعد النجم عمرو يوسف للمشاركة في بطولة مسلسل تليفزيوني ليتم عرضه على إحدى المنصات الالكترونية الجديدة قريبا.

فيما أكد السيناريست وليد يوسف أن المستقبل أصبح للمنصات الالكترونية وكلما يمر الزمن تزيد نسب الحرية في الإبداع الفني وتقل الحدود الرقابية عليه، مضيفا إن الرقابة في السنوات الماضية كانت تعمل على تحجيم حرية الإبداع، بالرغم من إجازة السيناريو الورقي، وكانت هناك القيود تمتد للتصوير إي هناك حدود رقابية على الإبداع بشكل عام.

وتابع يوسف أن المنصات الالكترونية يحكمها القدرة على الإبداع والضمير الفني بشكل كامل، مشيرا إلى إن التلفزيون خلال السنوات المقبلة سوف يقتصر على مشاهدة الأخبار اليومية ومباريات كرة القدم، إما فيما يتعلق بالإبداع سيتم عرضه على المنصات الكترونية مثل “أمازون” و “نتيلفيكس ” و ” شاهد نت “وغيرها من المنصات الاخري المعروفة.

وأوضح يوسف إن اتجاه هؤلاء الفنانين لهذه الطريقة في عرض إعمالهم الفنية أو الدرامية على هذه المنصات سوف يحقق لهم نسب مشاهدة أكبر لان لها جمهور كبير.

76 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *