الفنان يوسف فوزي يوجه رسالة هامة لجماهيره

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 22 يناير 2020 | تدقيق: admin
الفنان يوسف فوزي يوجه رسالة هامة لجماهيره

بعد ساعات قليلة من ظهور الفنان يوسف فوزي في مقطع فيديو في أحد اللقاءات التلفزيونية، أصبح المتصدر الأول في مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وذلك بعدما ظهر مصاباً بمرض الرعاش والذي أصيب به منذ سنوات ولم تكن تعلم جماهيره بهذا الأمر وهو السبب وراء ابعاد الممثل المصري الشهير عن الوسط الفني.

جدير بالذكر أنه بعد أن ظهر الفنان يوسف فوزي في مقطع الفيديو دفع ذلك الملايين من الأشخاص للتعاطف معه بشكل كبير خاصة أن الفنان يوسف فوزي له أدوار  سينمائية لا تنسى من الذاكرة، داعين الله عز وجل أن يشفيه.

هذا وقد وجه الفنان “فوزي” رسالة إلى جماهيره والتي أظهروا حملة من التعاطف معه بعد ظهوره متأثراُ بأعراض مرض “الشلل الرعاش” طالباً منه الدعاء له ومؤكداً رضاه التام عما حدث له، مشيراً إلى أن المرض لا علاج له.

هذا وقد طالب الفنان يوسف فوزي من متابعيه أن لا يحتاج سوي الدعاء له فقط وأشار إلى أن الصحة هي نعمة كبيرة من الله سبحانه وتعالى على الإنسان.

وفي سياق متصل قام الفنان صلاح عبد الله بإعلان ندمه على نشر الفيديو والذي ظهر فيه يوسف فوزي متأثراً بمرض الرعاش وغير قادر على الاتزان وطلب رأي جمهوره على موقع الفيس بوك حول حذف الفيديو قائلا: يبدو والله أعلم أنني أخطأت عندما أعدت تغريد الفيديو طالبا الدعاء له.

 

وتابع: اللي حصل إني فوجئت بيه وتأثرت جدا بكلامه الحلو المتزن البسيط العميق المفيد جدا وكمان وبصراحة افتكرت اللي حصلي من 10 سنين ودلوقتي بفكر أشيله من عندي، أفيدوني أفادكم الله.

43 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *