القبض على مروج ممنوعات بعدما كتب رقم هاتفه على قميصه

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 22 يناير 2020 | تدقيق: admin
القبض على مروج ممنوعات بعدما كتب رقم هاتفه على قميصه

استطاعت الشرطة البريطانية اليوم القبض على أحد مروجي الممنوعات داخل البلد بعدما قام بكتابة اسمه ورقم هاتفه على القميص وذلك بغرض بيع المخدرات وبيع مادتي الهيروين والكوكايين المخدرتين.

جدير بالذكر أنه تم الكشف عن هذا التاجر من خلال محاولة وقحة من هذا الشخص بعد أن قام أحد رجال الشرطة المتخفين بالاتصال بالرقم الموجود على قميص الشاب، وذلك بحجة عقد صفقة مع التاجر والذي قام بجرأة كتابة اسمه ورقم هاتفة على القميص بالإضافة إلى إشارة عن تكلفة بيع الأربع جرامات من المواد المخدرة ب25 جنية استرليني.

ومن خلال التحقيقات التي تم الكشف عنها تبين أن الشاب البالغ من العمر 27 عاماً قد قام بالتمثيل أمام قاضي المحكمة في برادفورد الملكية، حيث صدر حكم المحكمة بحقه وكان السجن لمدة ستة سنوات وذلك على خلفية الاعتراف بالاتجار بمخدرات من الفئة الآولى.

 

جدير بالذكر أن الشرطة قد قامت في الشهر الماضي بمداهمة منزل الشاب حيث عثرت على قميص مزوّد باسم المروّج ورقم هاتفه إضافة إلى عبارة 3 مقابل 25. وفي سجل الشاب 18 حكم سابق، و31 مخالفة، بما في ذلك الاتجار بالمخدرات عام 2010 حيث أودع السجن مدة 16 شهراً، إضافةً إلى التسجيل بحقه مخالفات تشمل السطو على السيارات والتحرش العنصري.

وقد أدخل السجن بتهمة القيادة الخطرة وخرق قانون السلوك الجنائي. والمروّج والد لثلاثة أطفال صغار لن يتمكن اليوم بسبب دخوله السجن من رؤيتهم يكبرون.

77 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *