برنامج أوكراني يتنبأ بالشخص الذي سيتولى الرئاسة وتتحقق النبوءة في 2020

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 22 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
برنامج أوكراني يتنبأ بالشخص الذي سيتولى الرئاسة وتتحقق النبوءة في 2020

تنبأ أحد البرامج التلفزيونية والذي يذاع في أوكرانيا برئاسة أحد الأشخاص العاديين لرئاسة الجمهورية، حيث كان هذا البرنامج الشهير يقوم بالتنبأ بالمستقبل.

الأمر الذي اكتسب مشهد كوميدي داخل مكتب الرئاسة الأوكرانية لرئيس البلاد خاصة بعد ما تحققت تلك النبوءة والتي كانت عبارة عن تولي “فولوديمير زيلينسكي”  للرئاسة وبالفعل تحول من أستاذ إلى رئيس للجمهورية على التلفزيون إلى رئيس حقيقي للبلاد على أرض الواقع.

جدير بالذكر أنه ازداد تسليط الأضواء عليه أكثر بعدما انتقل إلى  قلب السياسات الأميركية بفعل المكالمة الهاتفية الشهيرة في يوليو الماضي التي تعرّض الرئيس الأميركي الحالي دونالد ترامب للمساءلة وربما العزل.

جدير بالذكر أن الحلقة الأولي من ذلك البرنامج التلفزيوني من السلسلة الأوكرانية التي تتنبأ بما سوف يحدث في المستقبل قد حصلت على ما يقرب من 13.7 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب والتي تناولت في موضوعها عن استاذ تاريخ كان يقوم يدعي ” فولوديمير زيلينسكي” كان يقوم بدوره التعليمي،لكنه يصل إلى القصر الجمهوري فجأةً بعد أن انتشر فيديو له بشكل فيروسي وهو غاضب على مدى فساد الحكومة. 

وفي سياق متصل فإن هذه السلسلة الأوكرانية تحمل أسم “خادم الشعب” وقد حولت بالفعل البطل من ممثل إلى  رئيس فعلي يتلقى مكالمةً هاتفية من الرئيس الأميركي الذي يطلب منه خدمةً. 

وتلقي سلسلة “خادم الشعب” التي تشكل حالةً من الفن المقلّد للواقع الضوء على الجانب الآخر من المكالمة التي تحمل إمكانية الإطاحة بالرئيس.

 

34 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *