ساعة جديدة من جارمين مع ميزة الخصوصية

كتابة: heba | آخر تحديث: 23 يناير 2020 | تدقيق: heba
ساعة جديدة من جارمين مع ميزة الخصوصية

أعلنت شركة جارمين عن ابتكارها الجديد والمسمى، Tactix Delta، وهي ساعة ذكية داعمة لنظام تحديد المواقع العالمي GPS مصممة وفقًا للمعايير العسكرية MIL-STD-810.

وتتميز الساعة الجديدة من جارمين بأنها تتكون من عدسة من الياقوت مقاومة للخدش، أما عن الحافة فهي مغلفة بالكربون متشابهة مع الماس، فيما أنها تحتوي على مميزات رائعة للخصوصية، حيث يمكنها التخفي الذي يعطل ميزة مشاركة الموقع والتخزين هذا بالاضافة إلى وجود زر يمحو كل ذاكرة المستخدم، وكل هذا يأتي بسعر 900 دولارًا فقط.

وتعتبر سلعة Tactix Delta واحدة من ضمن سلسلة ساعات Tactix من جارمين، ولكنها تقدم تصميما أحدث يزيد قدرها 36% في مساحة السطح عن نماذج Tactix السابقة، بحجم شاشة 1.4  إنشًا، هذا الذي يجعلها الساعة الوحيدة من جارمين التي تمتلك أكبر وجه ساعة مستديرة.

أما عن الاضافات الاخرى التي تمتلكها الساعة الجديدة، فهي امكانية تخزين الموسيقى، وتنزيل أكثر من 200 اغنية، مع امكانية مزامنة قوائم التشغيل دون الحاجة إلى هاتف، بجانب امكانية الدفع من خلالها عبر الإنترنت بخدمة Garmin Pay هذا إلى جانب الميزات الجديدة مثل Pace ProTM و Power Manager.

كما تحتوي الساعة على وضع فيرد، حيث تتمكن من عرض وضعين في وقت واحد من أنظمة الإحداثيات على شاشة واحدة للبيانات، بالإضافة إلى ميزة متابعة الانشطة على الارتفاعات العالية والذي يسمى بوضع Jumpmaster والذي يمكن استخدامه مثلا في رياضة القفز بالمظلات، بجانب ميزة الخرائط الطبوغرافية وميزات التنقل المتقدمة، والبوصلة و مقياس الارتفاع الجوي، وكذلك ودعم أنظمة الملاحة العالمية المتعددة للأقمار الصناعية.

ومن أفضل مميزات ساعة Tactix Delta، أنه يمكن للمستخدم الحصول على عمر بطارية يصل إلى 21 يومًا، وقد يصل الى 80 يوما مع تشغيل وضع توفير البطارية، كما أن تلك الساعة تتوافق مع أجهزة جارمين الأخرى، ومنها أجهزة الاتصال عبر الأقمار الصناعية مثل  inReach Mini4 .

 

94 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *