سامسونج تطلق آلتها الجديدة للتنظيف الجاف للملابس

كتابة: heba | آخر تحديث: 23 يناير 2020 | تدقيق: heba
سامسونج تطلق آلتها الجديدة للتنظيف الجاف للملابس

تطلق الشركة العالمية للإلكترونيات لجهازها المبتكر الجديد AirDresser في العالم أجمع، منها أسواق ذلك المملكة المتحدة وروسيا، والذي يستخدم لتنظيف الملابس وتعقيمها والتخلص من أشياء مثل رائحة العرق والدخان وإزالة الغبار والجراثيم، من خلال المزج بين الهواء والبخار القوي.

فيما قالت نائبة رئيس أعمال الأجهزة الرقمية في شركة سامسونج للإلكترونيات، جينيفر سونج Jennifer Song، أن الشركة تعمل من خلال منتجاتها على الارتقاء بالحياة العصرية ، من خلال التغيير في طرائق الاعتناء بالملابس المنزلية، هذا الذي يمنح المستخدمين مزيدًا من الحرية لقضاء وقتهم في عمل الأشياء التي يريدون القيام بها، مؤكدة على أن هذا الجهاز الجديد يعد استجابة لطلب المستهلكين للحصول على أداء أكثر ديناميكية من الأجهزة الأساسية.

وأضافت Jennifer Song، أن AirDresser هو أداة سهلة وفعالة لتلبية احتياجات المنزل من ملابس خالية من الجراثيم وتتسم بالاناقة بالاضافة الى الانتعاش من الملابس النظيفة.

فيما قالت الشركة الكورية الجنوبية، عن استخدام تلك الآلة الجديدة، أن المستخدمين ما عليهم سوى تعليق الملابس داخل HAirDresser وتعيين دورتها، لتقوم الاخيرة بإطلاق Air و Air Hangers هواءً قويًا لإزالة الغبار المحيط، دون اصدار حد كبير من الضوضاء والاهتزاز، مؤكدة أنه يمكن وضع الآلة داخل أي مكان في المنزل، بما في ذلك غرفة النوم.

فيما تقوم AirDresser بالخطوة الثانية وهي تعقيم وتطهير الملابس من خلال JetStream للتخلص من البكتيريا والفيروسات والمواد المثيرة للحساسية، حيث تقوم بضخ البخار بدرجة حرارة عالية في عمق النسيج، كما انها تستخدم فلتر إزالة الروائح الكريهة من الملابس .

وقد أكدت سامسونج على أن أداة JetStream هي الأداة الاكثر مثالية في عملية التعقيم الروتيني للملابس وكثير من الأدوات المنزلية الأخرى مثل البياضات والألعاب اللينة.

50 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *