الفنانة لطيفة في ألبومها الجديد”اعتمدت على التجديد والجرأة ومخاطبة جميع الأجيال”

كتابة: heba | آخر تحديث: 23 يناير 2020 | تدقيق: heba
الفنانة لطيفة في ألبومها الجديد”اعتمدت على التجديد والجرأة ومخاطبة جميع الأجيال”

انتهت الفنانة لطيفة من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد “في الأحلام”، والذي يضم 14 أغنية بالتعاون مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين من كل الأجيال المختلفة، ومن أبرز هذه الأسماء التي تعاونت معهم الفنانة لطيفة على مستوى التوزيع والكلمات والتلحين كل من أيمن بهجت قمر، ومدين، ووليد سعد، حسام سعيد، ومونتي، ومحمدي وإسلام صبري، بالإضافة إلى مهندس الصوت ياسر أنور.

وقالت الفنانة لطيفة، في احد التصريحات الصحفية لها، إنها قررت في هذا الألبوم الجديد التعاون مع جميع الأجيال المختلفة، حتى يشمل الألبوم أغاني بأفكار مختلفة ومتنوعة ومتجددة وتتناسب مع جميع الأجيال، مشيرة إلى أنها قامت بالتعاقد مع شركة “قنوات” لتوزيع الألبوم فى جميع أنحاء العالم، نظرا لكونها شركة كبير وعالمية لها فروع في كافة أنحاء العالم، كما تعاقدت الفنانة لطيفة مع إحدى شركات المحمول الكبيرة في مصر، وشركة أخرى فى دولة الإمارات العربية.

وأضافت الفنانة لطيفة أنها قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، الأولى تم طرحها وتحمل اسم”شاغلني”، والأغنية الثانية تحمل اسم “فى الأحلام” والتي سيتم طرحها الأسبوع القادم، مؤكدة أنه فور طرح برومو هذه الأغنية تلقت ردود أفعال كبيرة جدا وقالت “البرومو خض الجمهور” لما يحتويه من كلمات جديدة وجريئة وفكرة مختلفة تماما عن المألوف.

وأكدت الفنانة لطيفة أن أغاني الألبوم سوف تطرح تباعا خلال الفترة القادمة، منوهة بأنها اعتمدت في هذا الألبوم الجديد على الجرأة والتجديد والتواصل مع كل الأجيال.

ويذكر أن الفنانة لطيفة من أشهر الفنانات التي لها العديد من الألبومات الناجحة ودائما تكتسح الساحة الفنية بجمال أغانيها واختلافها وتجديدها لأفكار هذه الأغانى.

68 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *