محمد رمضان وحماقي وحكيم في حفل استاد القاهرة وتفاصيل خاصة للحفل

كتابة: aya | آخر تحديث: 23 يناير 2020 | تدقيق: aya
محمد رمضان وحماقي وحكيم في حفل استاد القاهرة وتفاصيل خاصة للحفل

الأمانة العامة لاتحاد شباب الريف والقبائل العربية بمحافظة المنوفية، تشارك في حفل تدشين مجلس القبائل والعائلات المصرية.

في حوار خاص مع المهندس/ محمد فؤاد موسى ” الأمين العام لاتحاد شباب الريف والقبائل العربية بمحافظة المنوفية ”  صرح بأن الأمانة العامة للاتحاد بالمحافظة، ستشارك بأكبر عدد من أبناء الاتحاد، والذي وصل عددهم إلى ١٤٥٠ فرد، وذلك يعتبر أكبر حشد للاتحاد في تاريخه للمشاركة في حفل بإستاد القاهرة الدولي.

بعدد ٢٩ أتوبيس مكيف الهواء، لنقل أبناء المحافظة ذهابا وإيابا.

كما أكد المهندس أن الحفل سيضم عدة فقرات، وهي استقبال المشاركين في الحفل بإستاد القاهرة الدولي غدا الجمعة الموافق 24/1/2020، بداية من الساعة ١٠ صباحا حتي الساعة الثانية بعد صلاة الجمعة، ثم يبدأ الحفل بفقرات غنائية لبعض الفنانين المصريين، وعلى رأسهم الفنان حكيم وحماقي والليثي وأمينه، مع مشاركة بعض الفنانين مثل النجم محمد رمضان، يليها بعض العروض الفنية والتراث الشعبي للمحافظات المشاركة.

في نفس السياق أكد محمد فؤاد أنه سيشارك بالحفل العديد من القيادات التنفيذية بالدولة ومؤسسات المجتمع المدني والأحزاب السياسية ، في سابقه تعد الأولى من نوعها، حيث يلتف فيها جميع طوائف المجتمع المصري، من مختلف محافظات الجمهورية، حول حدث فريد من نوعه وهو تدشين مجلس القبائل والعائلات المصرية.

كما صرح المهندس/ محمد فؤاد موسى، أن الحفل بالكامل مجاني، بدءا من الذهاب وحتى العودة، بالإضافة إلى تقديم بعض الوجبات والمشروبات الباردة والساخنة خلال الحفل بصوره مجانيه أيضا .

وأضاف أنه لأول مره يسمح باصطحاب الأطفال وكبار السن وجميع الفئات العمرية.

وفي النهاية أكد المهندس/ محمد فؤاد موسى، أن كل الترتيبات الأمنية مجهزه لتأمين تحرك الأتوبيسات المشاركة من محافظة المنوفية، على أن يتم تجمع المشاركين في الحفل من الساعة السابعة صباحا، بشارع كلية الزراعة بشبين الكوم، بجوار المستشفى العسكري، ويتم التحرك في الساعة الثامنة صباحا.

والجدير بالذكر قال المهندس أن جميع الدعوات الخاصة بمحافظة المنوفية V I P، وأولى مميزه، ويمين وشمال المقصورة الرئيسية.

كتبت / روضه رضا 

114 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *